أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراى يفعل بند شراء مصطفى محمد

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:12 م
جالاتا سراى يفعل بند شراء مصطفى محمد مصطفى محمد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قيام مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركي ، بإبلاغ إدارة الزمالك بقرار النادي التركي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده .

 
واشار  كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"  إلى أن ، مسئولو جالاتا سراي التركي تحدثوا مع مصطفى محمد لإبلاغه  بشكل رسمي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده وإرسال خطاب إلى الزمالك من أجل تفعيل بند الشراء النهائي ".
 
 
وتحدث مصدر مطلع داخل النادى الأهلى  مؤخرا عن إمكانية ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق مستقبلاً، معلقاً "بالطبع مصطفى محمد لاعب كبير ويمثل إضافة كبيرة لأى نادٍ يلعب له ولكن فكرة ضمه مستبعدة لعدة أسباب الأول هو وجود أكثر من رأس حربة مميز داخل صفوف الفريق حالياً، وعلى رأسهم محمد شريف وصلاح محسن، والثانى هو أن مصطفى محمد لازال على قوة الزمالك ولم يتم بيعه رسمياً حتى الآن، والأمر الثالث والأهم أنه حال قيام جالاتا سراي التركي بشرائه وبيعه مستقبلاً فلن يكون ذلك بمبلغ أقل من 10 ملايين يورو أى ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى وهو المبلغ الذى يفوق قدرات الأهلى بكثير.
 
وشارك مصطفي محمد في الموسم الجارى مع جالاتا سراي في 15 مباراة مع فريقه التركى، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف فقط، كانوا في بطولة الدوري التركي ، وذلك بعد أن شارك الموسم الماضي في 17 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة