أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:05 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 الزمالك
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها تحقيق الفوز على نادى إنبى بهدفين نظيفين في بداية مباريات الفريق في الدورى المصرى التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

كارتيرون: أرضية ملعب بتروسبورت سبب أساسى فى إهدار الفرص أمام إنبى

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رضاه عن الأداء والنتيجة التي حققها الفريق الأبيض أمام إنبي قائلا: "نستاهل الفوز لاننا كنا الافضل رغم ضيق الملعب وصعوبة المباراة".

الزمالك يبدأ مشوار الحفاظ على لقب الدوري بهدفين فى إنبي

حقق فريق الزمالك فوزا مهما علي نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأولي من الدورى، ليحصد الزمالك أول 3 نقاط في مشوار الحفاظ علي لقب الدورى.

تي شيرت الزمالك الجديد قبل مباراة إنبي .. صور

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صورا لقميص نادي الزمالك الجديد الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم امام انبي  في الدوري.

اتحاد الكرة يدرس تعيين طاقم حكام عرب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك

تجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، عرضا لتقديمه لأندية الدورى الممتاز وعلى رأسهم الأهلى والزمالك ، باستقدام حكام عرب لإدارة مباريات الدورى بدلا من الحكام الأوروبيين بعد فتح الباب أمام إمكانية الاستعانة بالحكام الاجانب بالدورى المصرى.

فقرة فنية لمستبعدي الزمالك أمام إنبى.. و أيمن حفنى يخوض تدريبات إضافية
خاض أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك فقرة تدريبات إضافية على هامش مران المستبعدين من مواجهة انبي صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة