اعرف أبرز الموضوعات التى تصدرت التريندات ومؤشرات البحث.. فيديو

السبت، 23 أكتوبر 2021 12:00 م
اعرف أبرز الموضوعات التى تصدرت التريندات ومؤشرات البحث.. فيديو أبرز التريندات
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أبرز الموضوعات التى تصدرت اهتمامات المصريين وكانت الأعلى بحثا على مؤشرات جوجل، والتى من بينها، نادى الزمالك بعد النتائج الكبيرة التى حققها بالفوز أمس على توسكر الكيني، حيث نجح فريق الزمالك فى الفوز على توسكر الكيني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كان الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد نيايو الوطني بكينيا بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي، ويتأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وسجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما بالدقيقة 11، وسيف الجزيري بالدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، وأضاف أشرف بن شرقي ويوسف أوباما هدفين آخرين في الدقيقتين 72 و74 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

أيضا الممثل الأمريكي أليك بالدوين، تصدر اهتمامات البحث ، بعد الحادث المأساوى بكواليس فيلم Rust، الممثل أليك بالدوين قتل مديرة التصوير وأصاب المخرج "فى حالة حرجة" بعد إطلاق رصاص عليهما أثناء التصوير.

ونشر الممثل الأمريكي أليك بالدوين أول تعليق له حول هذه الفاجعة، وقال عبر منشور له على صفحته على تويتر «لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة «هالينا هاتشينز» زوجة وأم وزميلة لنا تحظى بإعجاب كبير. أنا أتعاون بشكل كامل مع تحقيق الشرطة لمعالجة كيفية حدوث هذه المأساة وأنا على اتصال بزوجها، وتقديم الدعم له ولأسرته. قلبي محطم على زوجها وابنها وكل من عرف وأحب «هالينا»».

كما تطرقت التغطية إلى موضوع فاتورة التليفون الأرضى ، وذلك بسبب البحث على طريقة الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضى ، ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر، تكون إما عبر موقع الشركة على الانترنت، أو من خلال الإتصال من التليفون الأرضي بالرقم المختصر 19777 التابع للشركة. كمان توجد العديد من الطرق لدفع فواتير التليفون الأرضي، وهي: الدفع أون لاين من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة