أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ومانشستر يونايتد.. غياب تياجو وعودة جونز للريدز قبل لقاء الأحد

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 07:04 م
ليفربول ومانشستر يونايتد.. غياب تياجو وعودة جونز للريدز قبل لقاء الأحد تياجو
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول، اليوم الجمعة، غياب لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا عن مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له بعد غد الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

كما أكد الريدز على عودة لاعب الوسط الشاب كورتيس جونز إلى التدريبات قبل موقعة اليونايتد.

وقال ليفربول في بيان على موقعه الرسمي: "يعود كيرتيس جونز للتدريبات مساء اليوم الجمعة وسيكون جاهزًا لمواجهة مانشستريونايتد، تياجو سيغيب حيث ستكون المباراة مبكرة جدًا عليه إذ تعافى من إصابة بعضلة الساق مؤخرًا".

كما يفتقد ليفربول في مباراة الأحد إلى جهود لاعبه الشاب هارفي إليوت الذي سيغيب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

في المقابل، يعد المدافع الفرنسي رافائيل فاران أبرز غيابات مانشستر يونايتد في لقاء الأحد، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز للإصابة.

ويحتل ليفربول صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ليفربول ومانشستر يونايتد

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي ليفربول يجري محادثات تهدف إلى تقليص الوقت الذي يغيب فيه اللاعبون الأساسيون عن الفريق في كأس الأمم الأفريقية، حيث يواجه يورجن كلوب مدرب الريدز أزمة كبيرة في غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

وخسر فريق الريدز الموسم الماضي بسبب الإصابات التي أوقعت فريقهم، والآن يواجه ليفربول خطر أن يواجه الأمر نفسه خلال كأس الأمم الأفريقية القادمة، حيث يلعب محمد صلاح مع منتخب مصر وساديو ماني مع السنغال ونابي كيتا مع غينيا.

ومن المقرر إقامة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، بعد تأجيل البطولة من العام الماضي بسبب وباء فيروس كورونا، ولكن بموجب قواعد الفيفا الحالية ، يمكن للدول المؤهلة أن تطلب إطلاق سراح لاعبيها في 27 ديسمبر بعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة