أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ومانشستر يونايتد.. أوين: محمد صلاح الأفضل حاليا وغير قابل للإيقاف

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:46 م
ليفربول ومانشستر يونايتد.. أوين: محمد صلاح الأفضل حاليا وغير قابل للإيقاف محمد صلاح
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مايكل أوين، نجم ليفربول سابقا، أن على دفاع مانشستر يونايتد فعل الكثير من أجل إيقاف خطورة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، والأفضل في العالم بالوقت الحالي، وذلك في لقاء الفريقين في اللقاء، المقرر له بعد غدٍ الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتحدث أوين في تصريحات لصحيفة "مترو" البريطانية: "اليونايتد لقد بدوا منفتحين للغاية بالنسبة لي في مباراة أتالانتا الماضية، لذا سيحتاج سولشاير إلى تعديل توازن هذا الجانب الدفاعي".

وعن النجم محمد صلاح، قال أوين: "هناك أمر واحد فقط نبدأ فيه بالحديث عندما يتعلق الأمر بليفربول، هو محمد صلاح، إنه بالتأكيد أفضل لاعب في العالم الآن والهدف أمام واتفورد الأسبوع الماضي كان رائعًا، لقد كان غير للإيقاف تقريبًا هذا الموسم، لذلك هذا سيتطلب من دفاع اليونايتد الكثير لإبقائه هادئًا".

واختتم قائلا: "لا شك أن يونايتد سيلعب بشكل أفضل مما كان عليه الأسبوع الماضي، لكني ما زلت أعتقد أن الريدز يمكنهم تحقيق الفوز، سأقول 2-1، هل سيكون محمد صلاح أحد الهدافين في المباراة؟".

ليفربول ومانشستر يونايتد
 

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

ويفتقد ليفربول في مباراة الأحد جهود لاعبه الشاب هارفي إليوت الذي سيغيب لفترة طويلة بداعي الإصابة، بجانب الإسباني تياجو ألكانتارا.

في المقابل، يعد المدافع الفرنسي رافائيل فاران أبرز غيابات مانشستر يونايتد في لقاء الأحد، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز للإصابة.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة