أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولى مش الأولى.. مشاهير ارتدوا أسنان وإطارات وجه ذهبية وماسية

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:00 م
أنجلينا جولى مش الأولى.. مشاهير ارتدوا أسنان وإطارات وجه ذهبية وماسية أنجلينا جولى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتت النجمة العالمية أنجلينا جولى الأنظار بسبب ارتدائها لقطعة إكسسوار ذقن معدنية عند حضورها العرض الأول لفيلمها الأخير" Eternals "، وهو مصنوع من الذهب عيار 14 قيراط، وكان متوافق مع إطلالة أنجلينا البسيطة، وفقاً لما ذكره تقرير نشر بموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إنجلينا جولى
إنجلينا جولى

ولم تكن أنجلينا جولى أولى المشاهير اللائي يخترن إكسسوارًا من هذا النوع، فقد سبق وأطلت المغنية مادونا والمعروف إنها تمتلك مجوهرات وجه متألقة بقيمة آلاف الجنيهات ، كما تمتلك عارضة الأزياء كارا ديليفين مجموعة من خواتم الشفاه الذهبية.

مادونا وكارا ديفيلين
مادونا وكارا ديفيلين

وارتدت المغنية بيونسيه إطار معدني لكامل الوجه مصنوع من الذهب ويعتبر نسخة أكبر من سوار إنجلينا جولى من نفس مصممة المجوهرات من تكساس نينا بيريناتو، والتي تحدثت عن إطار الوجه الذهبى الذي صنعته من أجل بيونسيه، بأنه مستوحى من الأبطال الخارقين والآلهة اليونانية والرومانية.

بيونسيه
بيونسيه
 
 وارتدت المغنية البريطانية بالوما فيث زوجًا من خواتم الذقن الذهبية عند حضور حفل جوائز" Q "في لندن عام 2017.
بلوما فيث
بلوما فيث

 

وهذه التصميمات عبارة عن إكسسوارات قابلة للإزالة ولا تتطلب ثقبًا دائمًا في الذقن أو الشفاه، و أشارت بيث بيرنشتاين مؤرخة المجوهرات والخبيرة والمجمعة، إلى إن سوار الذقن يرتدى من خلال الضغط عليه في محيط الوجه.

ويفضل بعض المشاهير ارتداء الأسنان الذهبية والتي يعود تاريخها في الواقع إلى الأتروسكان في إيطاليا في عام 800 قبل الميلاد ، عندما تمت إزالة أسنان النساء الأمامية وتزويدها بالبدائل التي تم تثبيتها مع شريط ذهبي لعرض الثروة والقوة والجمال.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
فم كيم
فم كيم

وتعتبر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان و المغنية مادونا والمغنية ريهانا والمغنية مايلي سايروس وريتا أورا من المشاهير الذين يفضلون ارتداء إكسسوارات ذهبية، كما يمتلك المغنى جاستن بيبر مجموعة طقم أسنان مرصعة بالماس بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني والتي ارتداها  يوم زفافه.

مايلى ساويرس وريتا اورا
مايلى ساويرس وريتا اورا

ويعتقد الخبير الاستراتيجي للعلامة التجارية" Wizz Selvey "أنه يمكن أن يتوفر المزيد من أطقم الأسنان الذهبية بعد ما يقرب من عامين من تغطية الناس لأفواهم بالأقنعة .

جاستين بيبر
جاستين بيبر

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة