أكرم القصاص

4300 جنيه حصيلة اليوم.. ضبط والد 5 أطفال يستغلهم فى التسول بكفر الشيخ (فيديو)

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 07:00 م
4300 جنيه حصيلة اليوم.. ضبط والد 5 أطفال يستغلهم فى التسول بكفر الشيخ (فيديو) حملة أمنية - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الوظيفة والسكن المعروضين عليه أكثر من مرة، واستمر الأب فى استغلال أطفاله الخمسة فى أعمال التسول، الذين تتراوح أعمارهم ما بين عام ونصف و8 سنوات، وتعريضهم طوال سنوات عدة لحرارة الشمس وبرودة  الجو.
 
 
وينتقل بهم من مكان لآخر على الطرق العامة بين المدن والقرى وبحي القنطرة البيضاء بكفر الشيخ، يفترشون الأرض دون أن تأخذه بهم رأفة ولا رحمة من صباح كل يوم حتى وقت متأخر من المساء.
 
تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد بتمكن حملة قسم مركز شرطة كفر الشيخ بإلقاء القبض على متسول وزوجته يستغل أطفاله الخمسة في أعمال التسول، وتبين بحوزته لحظة إلقاء القبض عليه 4 آلاف و300 جنيه، حصيلة اليوم، تحرر محضر بالواقعة  حمل رقم 16153 لسنة 2021 جنح مركز كفر الشيخ وتم إبلاغ خط نجدة الطفل برقم 32016/7.
 
وبعرضه على نيابة كفر الشيخ وجهت لـ"ع.ع.م" وزوجته "ن.م.ح" تهمة إساءة استخدام الأطفال وتعريض حياتهم للخطر والاتجار بالبشر، وقررت إيداع الأطفال بدور رعاية، كما قررت احتجاز والدي الطفلين، على ذمة القضية، وحررت وحدة حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ المحضر الفني المتضمن إيداع الأطفال دور رعاية تتناسب مع أعمارهم وطلبت تحليل DNA لهم لاستخراج أوراق ثبوتية لمن ليس لديهم أوراق ثبوتية منهم.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة