أكرم القصاص

جولة داخل قصر المطربة أديل.. سعره 9.5 مليون دولار وبه علكة لـ سيلين ديون

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 01:00 م
جولة داخل قصر المطربة أديل.. سعره 9.5 مليون دولار وبه علكة لـ سيلين ديون أديل بجانب سيارتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطت المغنية أديل المعجبين لمحة عن قصرها الذى تعيش فيه في لوس أنجلوس والذي يبلغ تكلفته 9.5 مليون دولار، وذلك أثناء مشاركتها في سلسلة "Vogue's 73"، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وعلى الرغم من أن المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، تعيش في حي مليء بأكبر نجوم هوليوود، أثبتت أنها لم تنسَ جذورها لأنها عرضت بفخر حديقتها "الإنجليزية " ومطبخها المفتوح وقطعة من العلكة مضغطتها مغنيتها المفضلة سيلين ديون والتي تحتفظ بها داخل منزلها.

علكة سيلين ديون
علكة سيلين ديون

 

أديل
أديل

وأثناء تجول أديل في حديقتها، قالت: "المكان جميل هنا.. إنه إنجليزي للغاية"، ثم أظهرت قطعة العلكة التي مضغطتها مغنيتها المفضلة سيلين ديون، لجمهورها.

أديل داخل منزلها
أديل داخل منزلها

وبينما كان الفنان والمحاور جو سابيا يطرح عليها 73 سؤالًا ضمن سلسلة" Vogue's 73 "، أثناء تجولها داخل منزلها، ظهر بمقطع الفيديو مسبحها الضخم الذى يمكن رؤيته خلف السياج.

وتتميز المساحة الخارجية لمنزل أديل، بوجود قطع أثاث أنيق ومنطقة لعب خشبية كبيرة لأبنها البالغ من العمر تسع سنوات من زوجها السابق" Simon Konecki".

أديل داخل مطبخها
أديل داخل مطبخها

قضت صاحبة أغنية "Hello "جزءًا كبيرًا من مقطع الفيديو الذى صورته لصالح مجلة "فوج" 18 دقيقة في مطبخها الأنيق، والذي تميز بسطحه الرخامي، وكانت مرتدية بذلة رياضية من تصميم " David Koma "مكونة من تيشرت مطبوع عليه شعار المصمم ديفيد كوما وسروال، ويبلغ سعر التي شيرت 1158 جنيه إسترليني والسروال 770 جنيه إسترلينى.

غرفة طعام
غرفة طعام

وظهر بمقطع الفيديو منزل أديل من الداخل حيث المكتبة التي تحتوى على مجموعة من الكتب المختلفة، وقطع أثاث أنيقة ونوافذ كبيرة موجودة بكل أنحاء المنزل.

وفي بداية الفيديو، شوهدت أديل وهي تفرغ أكياس التسوق الورقية من سيارتها الفاخرة، و توقفت أديل مع جو لإجراء محادثة بجوار درج أبيض كبير، حيث تم تجهيز الردهة المحيطة بسجادة جميلة منقوشة .

وحصد مقطع الفيديو الذى صور لصالح مجلة "فوج"، بعد نشره على موقع "يوتيوب" على أكثر من 939،981 مشاهدة، كما كشفت أديل أنها مستعدة للذهاب في جولة الأن، كما شجعت الجماهير بطريقة مرحة على ارتداء الأقنعة للحماية من الإصابة بفيروس كورونا .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة