<
أكرم القصاص

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 22 /10 /2021

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 11:57 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 22 /10 /2021 الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الاهلى اليوم الجمعة 22 /10 /2021، العديد من الأخبار المهمة، والتي جاءت في مقدمتها، بطل النيجر يشكو الأهلى للكاف بسبب سوء المعاملة، وعودة أفشة والشحات ووحيد لقائمة الأهلي، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني غدًا، وقبل غلق باب الترشح بانتخابات الأهلي.. الخطيب وأبو العلا للرئاسة والعامري نائبًا بالتزكية.

 

بطل النيجر يشكو الأهلى للكاف بسبب سوء المعاملة

تقدم فريق الحرس الوطنى بطل النيجر بشكوى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ضد النادى الأهلى، يزعمون خلاله بتعرضهم لسوء معاملة من قبل القلعة الحمراء فور وصولهم مطار القاهرة استعدادًا لخوض لقاء الأياب فى دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا المقرر له غدًا السبت على ستاد الأهلى وى السلام.

عودة أفشة والشحات ووحيد لقائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الحرس الوطني غدًا

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإياب فى دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي we السلام.

قبل غلق باب الترشح بانتخابات الأهلي.. الخطيب وأبو العلا للرئاسة والعامري نائبًا بالتزكية

ساعة ويغلق باب الترشح في انتخابات الأهلي المقرر إجراؤها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي في الجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديدة في الدورة الجديدة 2021 / 2025،

الأهلي يستعد لصرف مقدم عقود لاعبي الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد

يستعد النادي الأهلي لصرف مقدم عقود لاعبي الفريق عن الموسم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع صرف نسبة المشاركة عن الموسم الماضي.

الأهلى يواجه بطل النيجر بالزي التقليدي.. والضيوف يرتدون الأزرق

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا الذى عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة عن ارتداء الاهلى الزي التقليدي الخاص به.

موسيماني يدرس الدفع بـ وليد سليمان أساسيا في مباراة الأهلي وبطل النيجر

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بجدية الإستعانة بـ وليد سليمان لاعب الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة الفريق غداً، السبت، أمام الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موسيمانى يطالب نجوم الأهلى بتجنب المفاجآت الحزينة بدوري الأبطال أمام بطل النيجر

عقد الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى اجتماعاً مع لاعبيه لتحفيزهم على عبور موقعة الحرس الوطنى المقرر لها السادسة مساء غداً السبت على ستاد الاهلى والسلام فى إياب دور الـ 32 لدوري الابطال الافريقى

محمد شريف يبدأ رحلة مصالحة الشباك فى الأهلي بتدريبات خاصة.. صور

خاض محمد شريف مهاجم الأهلى تدريبات منفردة فى التجمع الخامس من أجل بدء رحلة مصالحة الشباك تحت إشراف المدرب أحمد جميل.

تقرير طبى يكشف مصير مشاركة بيرسي تاو مع الأهلي فى إنطلاقة الدوري

تلقى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً من معاونيه يؤكد جاهزية الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق للمشاركة في إنطلاقة الفريق ببطولة الدوري المصري أمام الأسماعيلي الأربعاء المقبل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة