أكرم القصاص - علا الشافعي

مصممة أزياء تصمم منازل للعصافير تشبه بيوتنا الحقيقية.. فيها حمام وبانيو

الخميس، 21 أكتوبر 2021 02:00 م
مصممة أزياء تصمم منازل للعصافير تشبه بيوتنا الحقيقية.. فيها حمام وبانيو منزل لعصفور
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت تيريزا جرومسكي ، مصممة أزياء ورسامة مستقلة ومؤثرة لديها ما يقرب من 95000 متابع على موقع Instagram"، بتصميم بيوت صغيرة للعصافير وتشبه المنازل التى نعيش فيها.
 
بيت أخر
بيت أخر

ويحتوى منزل العصفور على حمام مصمم على الطراز الكلاسيكي الجديد مع حوض استحمام مستقل، وصالة سكاندي ريفية مع موقد حطب، وتمثال بوذا، وغرفة معيشة "كوتاجكور" عصرية ذات طابع عتيق، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بيت للعصفور
بيت للعصفور

وصممت تيريزا صناديق العصافير بعرض 28 سم وعمق 20 سم، ثم بدأت في تصميم الديكورات الداخلية باستخدام أثاث منزل الدمية والأشياء التي صنعتها خصيصًا لها بمقياس 1:12، وأخذت بعض قطع الأثاث، مثل الخزانة ذات الطراز الصيني والشاشة الصينية والحمام المستقل، من بيت دمية صنعته هى وزوجها لابنتها.

تيريزا جرومسكي
تيريزا جرومسكي

والطاولة الموجودة في حمام منزل العصفور هي عملة معدنية قديمة وبكرة قطنية ملتصقة ببعضها البعض ومطلية، و تحتوي إحدى المنازل  أيضًا على ورق حائط وسجادة مصنوعة من عينات من مواد آنا هايمان المستوحاة من فن الآرت ديكوو، أما حرف "G" الموجود على الرف في الغرفة فهو اسم عائلة تيريزا.

منزل أخر
منزل أخر

وقالت تيريزا ، البالغة من العمر 50 عامًا، و تعيش في بورنفيل، برمنجهام، مع زوجها توم وابنتها أنيس، البالغة من العمر ستة أعوام، وابنها آرلو البالغ من العمر تسعة أعوام، إن لديها قطتان اللتان يظهران في منشوراتها على" Instagram".

وتحدثت تيريزا عن تصميمها لمنازل العصافير، حيث قالت: "إنه أحد أكثر المشاريع الممتعة التي قمت بها على الإطلاق - وكان لدي هذه الحرية لأكون مبدعًا حقًا".

وأضافت"أحب صنع كل القطع، لكنها تستغرق الكثير من الوقت." .. وأضافت ضاحكة: "إذا جاء مليونير وأراد أن يمنحني 40 ألف جنيه استرليني لأقضي سنة في صنع واحدة ، فسأفعل ذلك..إنه سوق متخصص تمامًا. . . لذلك لن يكون عملي اليومي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة