أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير هوليوود عملوا بوظائف بسيطة في حدائق ديزنى لاند.. أبرزهم ستيف مارتن

الخميس، 21 أكتوبر 2021 09:00 م
مشاهير هوليوود عملوا بوظائف بسيطة في حدائق ديزنى لاند.. أبرزهم ستيف مارتن ستيف مارتن
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمل العديد من نجوم الفن فى أعمال بسيطة لتساعدهم على إظهار مواهبهم الفنية أمام الجمهور والمسئولين، حتى يحصلوا على الفرصة التى يحلمون بها ليصبحوا من المشاهير، ومنهم من بدأ حياته الفنية بالعمل في منتزهات ديزني، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

ستيف مارتن
 

عمل الممثل ستيف مارتن في ديزنى لاند، عندما كان طالبًا فى المدرسة، وفى أثناء عطلات نهاية الأسبوع وإجازة الصيف، قبل الشهرة.

ستيف مارتن
ستيف مارتن

كولين بالينجر

عملت المغنية كولين بالينجر في ديزني لاند لفترة وجيزة قبل أن تصبح يوتيوبر مشهورة باسم ميراندا سينجز، وتحدثت عن هذه الفترة قائلة إنها كانت ممثلة في عرض "هاي سكول ميوزيكال" وعرض بلاي هاوس ديزني، وأضافت أنها "أحببت" الوظيفة، على الرغم من طردها من الشركة في نهاية المطاف.

كولين بالينجر
كولين بالينجر

 

وقالت في مقطع فيديو نشرته: "بينما كنت أعمل في ديزني لاند، فجأة أصبح مقطع الفيديو الأول لي على موقع يوتيوب مشهوراً وبدأ الناس في معرفة ميراندا".

واين برادي
 

لعب الممثل واين برادي دور" Tigger " من فيلم "Winnie the Pooh" في عالم ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا، وتحدث قبل ذلك فى لقاءاته التليفزيونية عن بدايته الفنية وذكر أن شخصية تايجر كانت من أحب الشخصيات لقلبه وإنه كان يجسدها فى ديزنى وهو بعمر الـ16 عاماً".

واين برادي
واين برادي

 

جينيفر هدسون
 

بدأت الممثلة جينيفر هدسون حياتها المهنية فى ديزنى لاند، حيث عملت هناك لمدة ستة أشهر وتحدثت عن هذه الفترة قائلة: "اعتقد أنها كانت رائعة في ذلك الوقت. كانت رائعة بالنسبة لعمري.. كان الأمر رائعًا بالنسبة لي واختبار لنفسى حتى أقرر الاشتراك فى برنامج المواهب أمريكان أيدول ".

جينيفر هدسون
جينيفر هدسون

 

كاثرين جوستن
 

عملت الممثلة كاثرين جوستن، التي لعبت دور البطولة في فيلمي "The West Wing" في التسعينيات، كعازفة في منتزه ديزنى لاند في عام 1992.

كاثرين جوستن
كاثرين جوستن

 

ريتشارد كاربنتر
 

بدأ المغنى ريتشارد كاربنتر حياته الفنية في ديزني لاند، حيث كانى يغنى وهو مرتدي ملابس على شكل أيس كريم خلال فترة عمله فى ديزنى لاند.

ريتشارد كاربنتر
ريتشارد كاربنتر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة