أكرم القصاص - علا الشافعي

أستمتع بطقس الخريف الجميل.. بيل كلينتون يتحدث عن وضعه الصحى.. فيديو

الخميس، 21 أكتوبر 2021 11:14 ص
أستمتع بطقس الخريف الجميل.. بيل كلينتون يتحدث عن وضعه الصحى.. فيديو بيل كلينتون
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون في مقطع فيديو أمس عبر تويتر يقدم تحديثا بشأن وضعه الصحي بعد خروجه من المستشفى منذ أيام قليلة، وشكر كلينتون المهنئين بشفائه ومقدمي الرعاية الصحية في جامعة كاليفورنيا على دعمهم.

قال كلينتون: "أنا سعيد حقًا بالعودة إلى المنزل. أنا بخير، أستمتع بطقس الخريف الجميل هذا. أنا على طريق التعافي ، لكني أريد أن أذكر الجميع  بأهمية اخذ الوقت للاستماع إلى"، وأضاف: "لدينا جميعًا ما يجب القيام به ، ولكل منا دور مهم يلعبه في الحياة وفي المستقبل القريب. أنا ، على سبيل المثال ، سأبذل قصارى جهدي لأكون موجودًا ، لمواصلة تقديم أفضل ما يمكنني فعله لفترة أطول بكثير ".

عندما تم الإعلان عن دخول كلينتون المستشفى الأسبوع الماضي ، قال أطباؤه ألبيش أمين وليزا بارداك إنه استجاب جيدًا للمضادات الحيوية.

وأضافوا "بعد يومين من العلاج ، يتجه عدد خلايا الدم البيضاء لديه إلى الانخفاض ويستجيب للمضادات الحيوية بشكل جيد". وقالوا في ذلك الوقت: "كان الفريق الطبي الذي يتخذ من كاليفورنيا مقراً له على اتصال مستمر بالفريق الطبي للرئيس ومقره نيويورك ، بما في ذلك طبيب القلب. ونأمل أن يعود إلى المنزل قريبًا".

وخرج الرئيس الامريكي الاسبق من المستشفى الجامعى بكالفورنيا يوم الأحد وقال الاطباء إن كلينتون البالغ من العمر 75 عاما سينهي تناول بقية الادوية والمضادات الحيوية في منزله بنيويورك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة