أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم رشاقتها.. أديل تكشف عن حمل الكاتشب فى حقيبتها وتناولها للوجبات السريعة

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 06:00 م
رغم رشاقتها.. أديل تكشف عن حمل الكاتشب فى حقيبتها وتناولها للوجبات السريعة أديل
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أذهلت المغنية البريطانية أديل معجبيها بفقدانها مؤخراً للكثير من وزنها الزائد وحصولها على قوام رشيق، ولكنها مع ذلك ما زالت تعشق الوجبات السريعة، حيث قالت أديل في فيديو جديد مع مجلة "فوج" البريطانية: "وجبتي المثالية، ووجبتى الأخيرة ، ستكون قطعة تشيكن ناجتس مع بطاطس مقلية".وأضافت " أتناول هذه الوجبة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع".

وكانت هذه مجرد واحدة من العديد من الحكايات الممتعة التي كشفت عنها "Adele" - التي أصدرت مؤخرًا أول أغنية فردية جديدة لها منذ خمس سنوات - أثناء إجراء اختبار" Ultimate British Taste Test "، حيث طلب منها أن تحدد 12 طبق طعام بريطانى كلاسيكي وهى معصوبة العينين.

بدأت أديل الاختبار بالكشف عن طريقة تحضيرها لفنجان الشاي المفضل لها، حيث قامت بتحضير كيس الشاي، وإضافة القليل من السكر والحليب" وكشفت عن أنها اعتادت العمل في مقهى لإعداد وجبة الإفطار"مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم"، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أديل
أديل

 

وقالت أديل: "تعلمت الطبخ بمفردي عندما كان عمري 18 عامًا، فكنت أشترى الكثير من الوجبات الجاهزة وكان الأمر يكلفني الكثير من المال ، لذلك أعتقد أنني قرأت" 30-Minute Meals "لجيمي أوليفر ، وهكذا تعلمت أساسيات الطهي".

وقالت أديل إنها تصنع "مكرونة حارة لا تصدق"، بالإضافة إلى "فطيرة سمك رائعة" و طبق بريطاني كلاسيكي آخر.

صورة أخرى لأديل
صورة أخرى لأديل

 

وتابعت: "أحصل على ربع دجاجة مع بعض سلطة الملفوف وبعض الأرز وبعض البطاطس المقلية".

أخذت أديل عينات من كل شيء من السمك إلى فطيرة لحم الخنزير والبيض المخلل لاختبار التذوق لكنها كشفت أن طبقها البريطاني المفضل هو في الواقع مشوي، والذي يتكون من اللحوم المشوية والبطاطس جنبًا إلى جنب مع بودنج يوركشاير والمرق.

أديل خلال تناولها للطعام

أديل خلال تناولها للطعام

وكشفت مغنية "Easy on Me" أنها تحب الطبق - الذي يتضمن عادةً البيض المقلي والطماطم المشوية ولحم الخنزير المقدد البريطاني والفاصوليا المخبوزة - لدرجة أنها تحمل عبوات صغيرة من كاتشب لتضيفه إلى هذه الأطباق.

وأضافت ضاحكة: "بيونسيه لديها صلصة حارة في حقيبتها، ولدي كاتشب "، واستطاعت أديل فى نهاية الإختبار أن تتعرف على 8 من أصل 12 طبق طعام بريطانى.

وصرحت أديل في نهاية الفيديو: "أعرف كل شيء يمكن معرفته عن الطعام". "ما زلت أتناول الكثير من الطعام".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة