أكرم القصاص - علا الشافعي

"جاس ودورا" كلبان يعيشان حياة مرهفة بمشاركة صاحبهما رحلاته بطائرة خاصة.. صور

السبت، 02 أكتوبر 2021 10:00 م
"جاس ودورا" كلبان يعيشان حياة مرهفة بمشاركة صاحبهما رحلاته بطائرة خاصة.. صور جاستن كولمان وواحد من الكلبين
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد جاستن كولمان، أن يصحب كلبيه جاس ودورا، فى رحلات جوية على متن طائرته الخاصة، منذ أن كان عمرهما 12 أسبوعًا، حيث ذهب الكلبان برفقة صاحبهما فى عدة رحلات حول دنفر وكولورادو بالولايات المتحدة.

ويعيش الكلبان حياة مرهفة منذ صغرهما، إذ تظهر الصور جاس، البالغ من العمر عامين جالسا بـ"فخر" بجوار جاستن البالغ من العمر 42 عاما، وهو يراقب باهتمام خارج قمرة القيادة أثناء إقلاع الطائرة وينظر إلى الأرض، وفقا لموقع rt.

وفى السياق ذاته، أشارت صحيفة ديلى ميل البريطانية، إلى أن "جاس" غير قادر على إخفاء استمتاعه حيث حاول أن يتتبع الطائرات معتقدا أنها طيور.

أحد الكلبين فى الطائرة
أحد الكلبين فى الطائرة

 

جاستن كولمان
جاستن كولمان

ومن ناحيته، أكد جاستن كولمان، الذى يعمل مهندسًا، أنه أجرى تعديلات على الطائرة حتى تناسب الكلاب، موضحًا أنه عدل الطائرة وأزال مسند يد مقعد الراكب حتى يتمكن كلباه من الجلوس بحرية.

وتابع: "جاس، يستمتع حقا بالطيران وهو مرتاح، أتخيل أنه يعتقد أن الأمر مشابه لركوب السيارة"، مشيرا إلى أنه عند معرفته بأنه سيذهب في رحلة طيران يخرج راكضا خارج المنزل وينتظر بجوار باب المستودع استعدادا للذهاب إلى المطار، فيما تجلس "دورا" فى استرخاء وهدوء، بينما يبحث "جاس" عن سعادته الخاصة بالنظر من نافذة الطائرة.

كلب فى الطائرة
كلب فى الطائرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة