أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الأهلى تهدد مسيرة موسيمانى بالجزيرة.. صلاح محسن أحدث المنضمين لقائمة المصابين

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 09:52 م
مستشفى الأهلى تهدد مسيرة موسيمانى بالجزيرة.. صلاح محسن أحدث المنضمين لقائمة المصابين موسيمانى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت الإصابات صفوف الأهلى في الفترة الأخيرة، مما يهدد استمرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، خاصة فى ظل المستوى الضعيف الذى يظهر عليه الفريق في الفترة الأخيرة.

ويسعى موسيمانى لمصالحة جماهير الأهلى التي شنت انتقادات للجنوب أفريقي في الفترة الأخيرة، بعد خسارة بطولتى الدورى والسوبر المحلى، إلا أن الإصابات التي ضربت الفريق ستكون أزمة كبيرة في مواجهة موسيمانى خلال المباريات المقبلة.

ويعانى الأهلى من الغيابات بسبب الإصابات والتي تضم كلا من محمد الشناوى ومحمود متولى وحسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن قبل مواجهة الحرس الوطنى في إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل، وبداية الدورى الموسم الجديد، الذى يستهلها الأهلى بمواجهة الإسماعيلى يوم الأربعاء 27 أكتوبر الحالي.

ويعانى محمد الشناوى من تمزق فى العضلة الخلفية ويحتاج لأربعة أسابيع للتعافى من الإصابة، بينما اقترب حسين الشحات من التعافى من الشد بالعضلة الضامة، فيما يعانى صلاح محسن من شرخ فى شظية القدم ويحتاج 3 أسابيع للعلاج، بينما يعانى محمود متولى من التهاب فى أوتار الركبة واقترب من العودة للملاعب، بينما يعانى محمود وحيد من جزع فى الرباط الداخلى للركبة واقترب من العودة للملاعب أيضا.

ويجهز موسيمانى في الوقت الحالي البدائل القوية لتعويض غياب المصابين والخروج من مأزق النتائج الضعيف والأداء المهزوز واستعادة الثقة مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة