أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد مسلسل Jack Ryan لـ الممثل العالمى جون كراسنسكى لـ موسم رابع

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:00 ص
تجديد مسلسل Jack Ryan لـ الممثل العالمى جون كراسنسكى لـ موسم رابع Jack Ryan
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Jack Ryan، تجديد العمل لـ موسم  رابع، وذلك قبل الإعلان عن موعد طرح الموسم الثالث بعد، وكان قد طرح الموسم الثانى من العمل في 31 أكتوبر من عام 2019.

وكان قد انتهى صناع مسلسل Jack Ryan، من تصوي الموسم الثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيدور الموسم الثالث من Jack Ryan، حول خوض جاك سباق مع الزمن، وذلك بعد أن تورط بالخطأً في مؤامرة كبيرة، وبالتالي وجد نفسه هاربًا، والآن، مطلوب من قبل كل من وكالة المخابرات المركزية، وتم إجبار جاك على العمل تحت الأرض، عبر أوروبا، وذلك في محاولة للحفاظ على حياته، ومنع صراع عالمي ضخم.

المسلسل تدور قصته عن جاك رايان المحلل السياسى فى وكالة الاستخبارات المركزية الذى يكلف بمهمة ميدانية خطيرة حيث يكشف النقاب عن أنماط جديدة فى الاتصالات الإرهابية أثناء قيامه بمناورة خطيرة مع سلسلة جديدة من الإرهاب الذى يهدد الدمار على نطاق ليس محلى بل عالمى.

المسلسل من بطولة جون كراسنسكى، وآبي كورنيش، وويندل بيرس، وعلى سليمان، ودينا الشهابى، وإيمانويل لوسير مارتينيز، وكريم زين، ونادية أفولتر، وأربي أفازيان، وآدم بيرنيت، ومن تأليف كارلتون كوز، وجراهام رولاند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة