بيج رامى يعود لأحضان أم الدنيا بعد التتويج بلقب مستر أولمبيا للمرة الثانية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 02:25 م
بيج رامى يعود لأحضان أم الدنيا بعد التتويج بلقب مستر أولمبيا للمرة الثانية بيج رامى
كتب حاتم رضا - تصوير محمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بيج رامى بطل كمال الأجسام وصل مطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء قادما من أمريكا، بعدما توج بلقب مستر أولمبيا، حيث نجح فى التتويج بالنسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح بيج رامى أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين فى الوطن العربى وإفريقيا مرتين متتاليين.

بيج رامى واستقبال حافل بالورورد

 

وصل بيج رامى على متن طائرة مصر للطيران رقم MS986 القادمة من مطار جون كينيدى بنيويورك، وحرصت مصر للطيران على الاحتفال بالبطل وتقديم تورتة تحمل صورته ورحب به طائم الطائرة على الرحلة من خلال النداء الصوتى، وتم تزيين مقاعد الرحلة بوضع صورة بيج رامى على غطاء مسند الرأس بالمقاعد، وقد حرص طاقم الرحلة والركاب المسافرين على التقاط الصور التذكارية للاحتفال بالبطل العالمى على متن الطائرة، تقديرا لفوزه بالبطولة ورفعه علم مصر.

ونظمت شركة ميناء القاهرة، احتفالية داخل صالة 4 بالمطار المخصصة للطيران الخاص، للبطل العالمى المصرى بيج رامى بطل كمال الأجسام، والمتوج بلقب مستر أولمبيا، عقب وصوله من أمريكا على متن طائرة مصر للطيران، بعد نجاحه فى التتويج بالنسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين فى الوطن العربى وأفريقيا مرتين متتاليين.

بيج رامى يحيى الجماهير

وتواجد عدد من من الجماهير وأهالى مستر أولمبيا وأبطال رياضة كمال الأجسام خارج صالة 4 لتكريمه على الإنجاز التاريخى الذى تحقق للمرة الأولى فى تاريخ الرياضة المصرية، وقدمت سلطات الأمن بالمطار، كافة التسهيلات اللازمة لبعثة الفريق لأنهاء  إجراءات وصوله وتأمين خروجه من المطار.

وأعد الفريق الذى يلعب ضمن صفوفه بيج رامى استقبالا خاصا احتفالا بوصول بطل الأبطال، بعد ما رفع علم مصر فى أكبر وأعلى المحافل العالمية فى رياضة كمال الأجسام للمحترفين، حيث بدأ الإستقبال عقب خروج رامى من المطار باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا مع إذاعة الأغانى الوطنية ليتجول به فى شوارع القاهرة، وحرص بيج رامى على تحية الجماهير.

بيج رامى توقع الفوز باللقب

ونجح بيج رامى فى أن يصبح حديث الصباح و المساء فى الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان.

وراهن بيج رامى على الفوز باللقب فى هذه النسخة حيث قال خلال المؤتمر الصحفى للبطولة أنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثانى على التوالي.

بيج رامى يتصدر ترتيب الجولة الأولى

وكان بيج رامى تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.
 
 
ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وقد ظهر بيج رامي البالغ من العمر 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل، وكان يتطلع إلى الظهور بشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020

 

بيج رامى (1)
 

 

بيج رامى (2)
 

 

بيج رامى (3)
 

 

بيج رامى (4)
 

 

بيج رامى (5)
 

 

بيج رامى (6)
 

 

بيج رامى (7)
 

 

بيج رامى (8)
 

 

بيج رامى (9)
 

 

بيج رامى (10)
 

 

بيج رامى (11)
 

 

بيج رامى (12)
 

 

بيج رامى (13)
 

 

بيج رامى (14)
 

 

بيج رامى (15)
 

 

بيج رامى (16)
 

 

بيج رامى (17)
 

 

بيج رامى (18)
 

 

بيج رامى (19)
 

 

بيج رامى (20)
 

 

بيج رامى (21)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة