<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19 / 10 / 2021

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 19 / 10 / 2021 الدورى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض اليوم السابع أهم 7 أخبار شهدتها الساحة الرياضة اليوم الثلاثاء 19 / 10 /2021، لعل أبرزها القرارات الجديدة التي تتبناها رابطة الأندية المتعلقة بمسابقة الدورى مثل تخصيص جائزة لأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس مرمى بجانب لاعب الشهر وفريق الشهر.

 

أحمد دياب لـ"اليوم السابع": شعار جديد للدورى وتغيير الدرع الموسم المقبل

كشف النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة ، أن هناك العديد من الأفكار التي نود أن ننفذها فى الدورى الجديد وهى تعتبر ثوابت في نفس الوقت، مثل تخصيص جائزة لأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس مرمى بجانب لاعب الشهر وفريق الشهر.

 
مسحة كورونا جديدة لفريق الزمالك فى معسكر برج العرب غدًا
يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري غدا الأربعاء، لمسحة طبية في الخامسة مساء قبل التدريب المقرر له في السادسة مساءً على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.
 
 
الجونة مودعا أحمد حمدي بعد الانتقال لمونتريال نهائيًا: "شكرا على كل ما قدمته لنا"
ودع نادي الجونة لاعب الفريق أحمد حمدي المنتقل بشكل نهائي إلى مونتريال الكندي، حيث كتب النادي الساحلي على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "احمد حمدي ينتقل لنادي مونتريال بشكل نهائي، نشكر لاعبنا علي كل ما قدمه للنادي و نتمني له التوفيق في خطواته المقبلة".
 
 
فوز الأهلى والزمالك فى الجولة الـ12 بدورى مرتبط اليد
أقيمت على مدار اليوم الثلاثاء، مواجهات قوية فى إطار الجولة الثانية عشرة بدورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2002 للموسم المحلى 2021/2022.
 
 
فى بيان رسمي.. موسيماني: هذا الشخص لا يمثلنى وعلاقتي بالأهلي لا تحتاج إلى كلام
عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذى يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله. 
 
 
محامى "شيكابالا" لـ "اليوم السابع": لم تصدر أحكام جديدة حتى الآن لموكلى
كشف كمال شعيل محامى محمود عبد الرازق " شيكابالا " صانع العاب فريق الزمالك أنه لم يصدر اى أحكام حتى الان بشان عقوبة " شيكابالا " من قبل لجنة التسوية والتحكيم.
 
 
الأهلي: صلاح محسن سيغيب لمدة 3 أسابيع
كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  تفاصيل إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق وبرنامجه التأهيلي. 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة