حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بشريك حياتك

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بشريك حياتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بحبهم للعمل، وقدرتهم على التكيف مع كل الظروف، كما أنهم يتمتعون بحس عالى وقدرة كبيرة على فهم الأشخاص، ولا يثقون في من حولهم بشكل كبير، فهم شخصيات غامضة بعض الشيء، لا يمكن أن تعرف عنهم الكثير، طالما لم يرغبون في ذلك، ومن مشاهيره أديل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت دائم التردد في العمل، وتخجل من عرض أفكارك في الاجتماعات، وعلى الرغم من أنه لديك الكثير من الأفكار الجيدة، إلا أن ترددك وخجلك يمنعك من التميز بين زملائك، حاول أن تستجمع قواك وتتحلى بالشجاعة لعرض أفكارك، وتأكد أن الخطوة الأولى هي الأهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تثق بشريك حياتك بالشكل الكافى، وهو ما يجعلك تتخذ كل الآراء والقرارات الخاصة بكم بالنيابة عنه، دون أن تشاركه بها، كما أنك تقوم بكل شيء بالنيابة عنه، حاول أن تترك له المساحة للتصرف، وتأكد أنه سيكون على قدر المسئولية، فقط قم بتشجيعه، واتركه يتصرف.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى من نقصان الوزن في الفترة الحالية، ربما يكون ذلك بسبب حالتك النفسية، أو بسبب بعض الأعراض المرضية، سيكون من الأفضل أن تستشير طبيب متخصص لمعرفة سبب فقدان الوزن، وتحديد النظام الغذائي الصحى الذى تحتاجه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

أنت لا تثق بمن حولك، حتى المقربين منك، وهو ما يجعلك ترغب في القيام بكل شيء بنفسك، وسيزيد ذلك من أعبائك، وستشعر في لحظة بأنك غير قادر على المواصلة، المقربين منك ينتظرون فرصة لمساعدتك، اعطيهم تلك الفرصة وتأكد أنك سترتاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة