المشاهير بيريوا أطفالهم إزاى.. مادونا تمنع التليفزيون وويذرسبون تعلمهم الامتنان

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 10:00 م
المشاهير بيريوا أطفالهم إزاى.. مادونا تمنع التليفزيون وويذرسبون تعلمهم الامتنان مادونا وأطفالها
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبًا ما يقال إن كل عائلة مختلفة، حيث أن لكل منها قواعدها وأساليبها الخاصة للتعامل مع الحياة اليومية بطريقتها الخاصة، وفي حالة المشاهير، فهم ليسوا استثناءً، لأن كونك أحد الوالدين أثناء العيش مع التعرض لوسائل الإعلام يمكن أن يكون له تأثير على كيفية اختيارهم لقواعد تربية أطفالهم.

في التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض القواعد الفريدة والبارزة التي قرر بعض الآباء المشهورين تطبيقها لمرافقة نمو أطفالهم:

1. في منزل مادونا لا تشاهد التليفزيون

حظيت مغنية البوب ​​الأسطورية بحسن الحظ لتربية العديد من الأطفال طوال حياتها، وكان لتنشئة كل منهم شيئًا واحدًا مميزًا للغاية، ولا يوجد تليفزيون في المنزل، وفقًا لمادونا، هذا لأنها أرادت منع أطفالها من النمو مع تلك الضوضاء من حولهم للسماح لهم بالتعبير عن أنفسهم في أشياء أخرى.

مادونا وأطفالها
مادونا وأطفالها

 

2. يحظر ريان رينولدز وبليك ليفلي التمييز على أساس الجنس
 

ريان رينولدز وبليك ليفلي من أجمل الثنائيات في هوليوود، فالكثير من الطاقة الجيدة التي ينقلونها على الكاميرا يحاولون تطبيقها في تربية بناتهم، اللواتي يحاولن غرس القيم بعيدًا عن بعض الممارسات التميزية، حيث يمنعون أطفالهم من التفوه بأى كلمة يمكن استخدامها للتمييز على أساس الجنس.

رايان رينولدز وبليك ليفلى
رايان رينولدز وبليك ليفلى

 

3. درو باريمور لا تجامل أطفالها على مظهرهم
 

الممثلة الشهيرة درو باريمور لديها طريقة غير تقليدية ولكنها أصلية إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بمجاملة أطفالها، وبدلاً من مدحهم على مظهرهم بعبارات مثل، "تبدين جميلة جدًا"، تفضل استبدالها بمدحهم على الإجراءات أو الإنجازات التي حققوها خلال يومهم "حتى يتمكن الأطفال من ربط هذا السلوك بفعل بدلاً من شيء خارجي.

درو باريمور
درو باريمور

 

4. جينيفر جارنر تمنح أطفالها يومًا واحدًا في السنة "نعم لكل شيء".
 

هل تتذكرين فيلم Yes Man الذي قال فيه Jim Carrey نعم لكل شيء لتحسين حياته؟ تطبق الممثلة جينيفر جارنر هذه الطريقة مرة واحدة في السنة من خلال تخصيص يوم يجب أن تقول فيه نعم لكل ما يطلبه أطفالها، وفقًا لما قالته في مقابلة، فإن أطفالها يتطلعون إلى هذا اليوم طوال العام، حتى أكثر من عيد الميلاد.

جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

 

5. ريس ويذرسبون تجعل أطفالها يكتبون رسائل شكر
 

الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار لديها طريقة بسيطة للغاية لكنها فعالة لجعل أطفالها يظهرون المودة تجاه الآخرين، وحيث تجعلهم يصنعون رسائل تهنئة أو شكر لك أو رسومات على كل هدية يقدمونها للأطفال الآخرين، لأنه حسب قولها "هذا يعني الكثير عندما يكون الأطفال ممتنين".

ريس ويذرسبون وعائلتها
ريس ويذرسبون وعائلتها

 

6. لدى جيسيكا ألبا قواعد صارمة للنوم والأكل

هل سبق أن عاقبتك والدتك بإرسالك للجلوس في الزاوية بسبب سوء السلوك؟ حسنًا، تستخدم جيسيكا ألبا هذه الطريقة مع أطفالها عندما يسيئون التصرف أو لا يطيعون أوامرها، إلى جانب كونها صارمة للغاية مع جداول نوم الأطفال وتناول الطعام.

جيسيكا ألبا وأطفالها
جيسيكا ألبا وأطفالها

 

7. ميجان فوكس تسمح لأبنائها بارتداء الفساتين

الممثلة المشهورة قد عرضت أكثر من مرة علنًا أن أحد أطفالها يرتدي أزياء الأميرة أو التنانير والفساتين، وعلى الرغم من الانتقادات والتعليقات التي تلقتها، دافعت ميجان عن طفلها قائلة "أحاول تعليمه أن يكون واثقًا من نفسه، بغض النظر عما يقوله أي شخص".

ميجان فوكس
ميجان فوكس

 

8. بيونسيه وجاي زي استعانا بمدربين موثوقين لابنتهما

كشف الزوجان الغنائيان المشهوران أنهما من أجل تعزيز ثقة ابنتهما بلو واحترامها لذاتها، فقد استعانوا بالعديد من المدربين الموثوقين لمساعدتها في أنشطة مثل الرقص والغناء والنحت والقراءة.

بيونسيه وزوجها
بيونسيه وزوجها

 

9. أنجلينا جولي تعلم أطفالها بمفردها

تحدثت الممثلة الشهيرة أكثر من مرة عن القرار الذي اتخذته بتعليم أطفالها في المنزل بدلاً من إرسالهم إلى المدرسة، وبدلاً من ذلك، تجعلهم يبحثون لاستكشاف اهتماماتهم بأنفسهم ، وعلقت قائلة: "أفضل أن يذهبوا إلى متحف، ويتعلموا العزف على الجيتار ويقرأون كتابًا يحبونه"

أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة