أكرم القصاص - علا الشافعي

الفحص الطبي يحدد مصير محمود متولي من تدريبات الأهلي

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 04:38 م
الفحص الطبي يحدد مصير محمود متولي من تدريبات الأهلي محمود متولي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع محمود متولي مدافع الأهلي لفحص طبي قبل مران الفريق غداً من أجل تحديد موقفه من التدريبات الجماعية والمشاركة فيها ، ويُحدد الفحص الطبي مدى إستجابة اللاعب للبرنامج العلاجي الذي خضع له طوال الأيام الماضية للتعافي من إصابته الأخيرة التى تعرض لها وكانت عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح  الدكتور أحمد أبو عبلة  طبيب الأهلي في تصريحات سابقة ، أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي وسيخضع لفحص طبي قبل مران الفريق عقب مباراة الحرس الوطني  بطل النيجر لتحديد موقفه من لتدريبات الجماعية.
 
ويبدأ الأهلي غداً ، الثلاثاء، الإستعداد لمباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بـن لقاء الذهاب بالنيجر أمس الأول ، السبت، إنتهى بالتعادل 1/1.
 
على صعيد أخر ، قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا عقب مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا.
 
وتنوي لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف مناقشة موسيماني في بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق قبل إنطلاق بطولة الدوري المصري يوم 25 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تناقش "تخطيط" الأهلي موسيماني في عدة أمور كروية وحسابات فنية وغيرها مما يتعلق بفريق الكرة بإرتباطاته المقبلة ونتائج الفريق الماضية وصفقات اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة