أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، اتحاد الكرة يحظر انتقال الناشئين لأى ناد يبعد 50 كيلومترا عن مقر إقامته، عبد الله السعيد جاهز لقيادة بيراميدز فى موقعة العودة أمام عزام التنزانى.

آخر كلام.. قمة الزمالك والأهلي 5 نوفمبر بسبب استاد القاهرة

تقرر بصفة نهائية إقامة مباراة الزمالك والأهلي في الجولة الثالثة للدوري يوم 5 نوفمبر من الشهر المقبل باستاد القاهرة.

اتحاد الكرة يحظر انتقال الناشئين لأى ناد يبعد 50 كيلومترا عن مقر إقامته

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، منع انتقال أي لاعب في مراحل الناشئين لأي ناد، يبعد بأكثر من 50 كيلومترا من مقر إقامته، ويتم تطبيق ذلك القراربداية من الموسم الحالي، وذلك على اللاعبين مواليد 2007 وما يليها.

الزمالك يسابق الزمن فى عملية تنقية العضويات للدعوة للانتخابات

تسابق لجنة إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن، من أجل إنهاء عملية تنقية العضويات وتحديد عدد الأعضاء المسموح لهم بالحضور، من أجل الإعلان عن موعد جديد لفتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة القلعة البيضاء.

"تخطيط" الأهلي تجتمع مع موسيماني عقب مباراة العودة أمام بطل النيجر

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا عقب مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا.

اتجاه في الزمالك لتغريم حازم إمام بعد واقعة غرفة ملابس توسكر

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تغريم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعد واقعة تكسير باب غرفة ملابس الفريق في مباراة توسكر الكيني التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

عبد الله السعيد جاهز لقيادة بيراميدز فى موقعة العودة أمام عزام التنزانى

أصبح عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، جاهزًا للمشاركة بشكل أساسى مع فريقه في مواجهة عزام التنزانى يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب الدفاع الجوى، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.

 

إسلام عيسى يخرج من العناية المركزة في إثيوبيا ..واللاعب يرفض الطعام

 

غادر إسلام عيسى لاعب بيراميدز غرفة العناية المركزة في المستشفى الذي يتواجد به في إثيوبيا حاليًا، بعد تحسن حالته وفقًا لتأكيدات الفريق الطبي المعالج له، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية مساء اليوم في حالة اجتيازها سيعود للقاهرة غدًا، أما في حالة عدم اجتيازها سيستمر في المستشفى فترة أخرى.

 

نجح مسئولو نادى الأخضر الليبى فى التعاقد مع الأنجولى أرى بابل لاعب الإسماعيلى السابق، عقب حصوله على الاستغناء الرسمى من إدارة الدارويش مقابل تنازله عن مستحقاته المادية لدى القلعة الصفراء، وخرج ارى بابل من قائمة الإسماعيلى فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفنى للدراويش لعدم اقتناعه بالمستوى الفنى والبدنى للاعب.

مدير تذكرتي يكشف شروط التسجيل للحصول على تذاكر الدورى وشكل "فان آى دي" الجديد

كشف أحمد عبادة مدير شركة تذكرتى، عن تفاصيل وشروط التسجيل على الموقع من أجل الحصول على تذاكر مباريات الدورى العام، بعد الموافقة على حضور 2000 مشجع لكل نادى، وقال عبادة في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": أى شخص شارك معنا من قبل في أمم أمم أفريقيا ولديه فان أي دي لن يحتاج للتسجيل مجدداً ولكن الشرط الوحيد الجديد هو أن يكون المشجع حصل على لقاح كورونا، ولذلك من حصل عليه فقط سيضيف هذا الشرط خلال عملية التسجيل.
 
 

مصدر بالأهلي: خلاف مادي بسيط وراء تأخر الإعلان عن التجديد لـ علي معلول

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن سبب تأخر النادي في الإعلان عن التجديد للتونسي علي معلول نجم دفاع الفريق رغم الاتفاق على معظم  بنود تعاقده الجديد والذي من المقرر أن يمتد لمدة موسمين بخلاف الموسم الجاري المتبقي في عقده.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة