ضبط عاطل بحوزته شابو وسلاح ناري في جرجا سوهاج بقصد الإتجار

الأحد، 17 أكتوبر 2021 01:19 م
ضبط عاطل بحوزته شابو وسلاح ناري في جرجا سوهاج بقصد الإتجار صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل مطلوب في قضيتى سرقة، ويقيم بدائرة مركز جرجا، وبحوزته كمية من مخدر الشابو"الأيس"، بقصد الإتجار وسلاح نارى بقصد الدفاع.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات " فرع سوهاج"، مفادها قيام عاطل من مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج بترويج المواد المخدرة وخاصة مخدر الشابو متخذا من دائرة مركز شرطة جرجا مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما.

أسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات" فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، من ضبط المتحرى عنه والبالغ من العمر 24 سنة عاطل ويقيم ويقيم دائرة مركز جرجا والمطلوب للتنفيذ عليه في في قضيتى سرقة وذلك عقب استصدار اذن النيابة العامة  قامت مأمورية من ضباط  الإدارة بالإشتراك وضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية وضباط وحدة مباحث مركز جرجا أسفرت عن ضبط المذكور وبحوزته كمية من مخدر الآيس وفرد روسي محلي الصنع و" طلقة عيار 7.62 × 39 – مبلغ 130 جنيهاً و هاتف محمول ودراجة بخارية " بدون لوحات معدنية " تـــم التحفـظ علي المضبوطــــــات.

بمواجهة المتهم أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه والدراجة للتنقل بها تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة