أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرسى تاو أغلى لاعب فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم بـ3 ملايين يورو

الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:28 م
بيرسى تاو أغلى لاعب فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم بـ3 ملايين يورو بيرسى تاو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الجنوب أفريقى بيرسى تاو، جناح النادى الأهلى، أغلى لاعب هذا الموسم فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى تعاقد معه المارد الأحمر قادما من نادى برايتون الإنجليزى فى الانتقالات الصيفية الماضية.

وتبلغ قيمة الجنوب أفريقى 3 ملايين يورو حسب ما جاء فى موقع "ترانسيفير ماركت"، والذى من المؤكد قيده فى قائمة الأهلى الأفريقى فى الدور القادم من البطولة حال تأهل الأهلى إلى دور الـ16 بعدما تعادل 1/1 مع الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 ويتبقى مواجهة الإياب التى تميل إلى حامل اللقب للعبور لدور المجموعات.

وشارك الجنوب أفريقى بيرسى تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى تدريبات الفريق بشكل كامل منذ يوم الاثنين الماضى بعد التعافى من الإصابة التى عانى منها.

وعاد الأهلى للقاهرة فجر اليوم الأحد، قادما من النيجر بعد التعادل مع الحرس الوطنى بهدف لمثله فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومنح موسيمانى لاعبى الأهلى راحة لمدة 48 ساعة على أن يبدأ الفريق الثلاثاء المقبل الاستعداد لمباراة العودة أمام بطل النيجر المقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام.

ويقوم الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلى، بتسليم موسيمانى تقريرا عن مصابى الفريق، وهم: محمد الشناوي، ومحمود متولى محمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن.

ويتضمن التقرير حالة الخماسى المصاب وموقفهم من تدريبات الفريق الجماعية الفترة المقبلة ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجى الذى كل لاعب منهم الفريق حاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة