الطفل المعجزة.. أحمد تامر حفظ القرآن كاملا وعمره 5 سنوات بالتجويد.. لايف

الأحد، 17 أكتوبر 2021 08:00 ص
الطفل المعجزة.. أحمد تامر حفظ القرآن كاملا وعمره 5 سنوات بالتجويد.. لايف الطفل المعجزة أحمد تامر
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثاً مباشراً عن قصة الطفل المعجزة "أحمد تامر ممدوح" 7 سنوات، ابن قرية شنبارة التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، الذى حفظ القرآن كاملا فى الخامسة من عمره.
 
 
عندما بلغ الثالثة من عمره، عكف والده الذى يعمل خطيبا وإماما بمديرية أوقاف الشرقية، على البدء فى تحفيظه القرآن الكريم، وكانت الهبة من الله أن أتم الطفل  حفظ كتاب الله كاملا فى الخامسة من عمره، وبعدها أدرك والده موهبته فبدأ يعمل على تعليمه أصول التجويد ودرسها على يد الشيخ "محمد أبوعلى" ثم فتح الله عليه فحفظ سور القرآن الكريم بعدد الآيات، وشارك مؤخرا فى المسابقة العالمية للأوقاف .
 
وقال "تامر ممدوح  محمد صبرى" والد  الطفل، إنه بدأ فى تعليم الصغير فى الثالثة من عمره مع شقيقته جانا الأكبر منه بـ3 سنوات، بمجرد بدايته معرفته الكلام وبدأ معه بسورة الإخلاص إلى أن أتم الصغير الحفظ كاملا، ودرس التجويد وحفظ السور بعدد الآيات.
 
 وتابع الأب: أن الطفل شارك فى مسابقة شيخ الأزهر عامى 2019 - 2020 حصل على المستوى الأول، والمستوى الأول على مستوى المحافظة فى مسابقة الشباب والرياضة،  وشارك مؤخرا فى المسابقة العالمية لوزارة الأوقاف الثامنة والعشرين،  وكان على مستوى الناشئة ومعه 60 طفلا، ونافس على التصفيات مع 5 من المشاركين معه، واختبر فى 3 أكتوبر الجارى  أمام لجنة من كبار قراء مصر والوطن العربى، وننتظر النتيجة خلال أيام.
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة