كنت عاوز اجيب ميكروباص.. اعترافات عاطل متهم بترويج المخدرات فى الزاوية الحمراء

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 04:35 م
كنت عاوز اجيب ميكروباص.. اعترافات عاطل متهم بترويج المخدرات فى الزاوية الحمراء حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنت عايز اجيب الميكروباص وهبطل بيع بعدها وأتوب، بس وقعت بسرعة في ايد الشرطة".. بتلك الكلمات اعترف "عاطل"، تاجر مواد مخدرة، أمام الزاوية الحمراء، عقب إلقاء القبض عليه، مشيرا إلى أنه أدمن تعاطى مخدر الحشيش على يد أصحاب السوء، وأنه قرر العمل فى تجارة المخدرات رغبة منه لتوفير مبالغ مالية طائلة، حتى يتمكن من توفير متطلباته الشخصية والحياتية، حيث قرر تخصيص نشاطه الإجرامى فى عملية ترويج المواد المخدرة بالمنطقة، متخذا من دائرة القسم مكانا له لمزاولة نشاطه الاجرامى، اعتقادا منه أنه لن ينكشف أمره، بالإضافة إلى هروبه من أعين رجال الشرطة.

 

وواجهت النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث التى كشفت عن اتخاذ المتهم من دائرة قسم الزاوية الحمراء مكانًا له لترويج تجارته غير المشروعة، بغرض توفير متطلباته المعيشية، وما يتعاطاه من المواد المخدرة وتحقيق الثراء السريع.

 

بدأت القضية بنجاح رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، بالقاهرة فى القبض على عاطل، عاطل، مقيم فى الزاوية الحمراء، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه فى المنطقة.

 

وكشفت معلومات رجال المباحث عن اتهامه فى قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، وباشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة