مدرب ليبيا يكشف التشكيل الرسمي لمواجهة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 08:23 م
مدرب ليبيا يكشف التشكيل الرسمي لمواجهة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم منتخب ليبيا ضد مصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خافيير كليمينتي، المدير الفني لمنتخب ليبيا، التشكيل الرسمي لمباراة نظيره المصري في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بملعب "الشهداء" بمدينة بني غازي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويطمع الفراعنة في تحقيق أى نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا، لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة، حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط، وهو ما حرص عليه الجهاز الفني في جلساتهم مع اللاعبين بأن مباراة اليوم تعد هي الأهم في مشوار التاهل للمباراة، وتحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز علي منتخب ليبيا على أرضه، من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، خاصة أن الفوز يقرب الفراعنة من التأهل بنسبة كبيرة للغاية.
 
ويحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ثم ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط والجابون 4 نقاط وأنجولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، وفي حالة فوز الفراعنة أمام ليبيا ثم الفوز على الجابون بالقاهرة سيحسم بطاقة التأهل رسميا للمباراة النهائية. 

تشكيل منتخب ليبيا جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد نشنوش

خط الدفاع: عبد الله الشريف – سند الورفلي – على سلامة – معتصم سابو

خط الوسط: فيصل البدري – معتصم المصراتي – حمدو الهوني

خط الهجوم: محمد الطبال – مؤيد الوافي – محمود زويبا

تشكيل منتخب ليبيا
تشكيل منتخب ليبيا
 
وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما يوم الجمعة الماضي، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.
 
في سياق متصل، طلب مسئولو منتخب مصر من السفارة الليبية توفير أمن خاص للبعثة عقب المباراة وامن خاص يرافق محمد صلاح نجم المنتخب قبل وبعد المباراة بسبب الشعبية الجارفة التي يحظي بها صلاح بعد التألق اللافت للنظر مع ناديه الإنجليزي ليفربول.

وتم الاتفاق على عدم السماح بوجود أى شخص فى الملعب إلا الذين تم منحهم بطاقة دخول المباراة على أساس نتائج رسمية لتحاليل PCR، مع عدم السماح لركوب أى عناصر غير اللاعبين وجهاز الفريقين بركوب الحافلتين المخصصتين للفريقين.

كما تم الاتفاق على أن يرتدى المنتخب المصرى طاقما أبيض فيما يرتدى المنتخب الليبى قميصا أحمر وشورت وجوارب سوداء.

حضر الاجتماع عن الجانب المصرى وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإدارى وعبد الله سيد مدير المهمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة