أكرم القصاص - علا الشافعي

النقاز: اللعب للزمالك مجددا أمر وارد.. وأهلى جدة بوابتى للعودة لمنتخب تونس

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:09 م
النقاز: اللعب للزمالك مجددا أمر وارد.. وأهلى جدة بوابتى للعودة لمنتخب تونس حمدي النقاز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك والمنتقل حديثا إلى أهلي جدة، عن تفاصيل صفقة الانتقال إلى النادي السعودي، مؤكدا أن انضمامه جاء بعد استحالة قيده فى قائمة الفريق المصري بالموسم الجديد بسبب عقوبة إيقاف القيد لفترتين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".  
 
وقال النقاز عبر إذاعة موازييك التونسية : "قررت الانضمام لأهلي جدة حتى أحقق طموحاتي، وعلى رأسها العودة إلى المنتخب الوطني التونسي حيث سيكون الفريق السعودي بوابة لذلك" .
 
وأضاف النقاز عبر الإذاعة التونسية أن المفاوضات مع القلعة البيضاء انطلقت منذ أن كان في الترجي الرياضي ،مشيراً أن  باتريس كارتيرون تحدّث معه منذ أربعة أشهر وأعرب له عن رغبته في ضمّه.
 
 
النقاز
النقاز
 
 
ونفى النقاز دخوله في أية مفاوضات مع أي فريق مصري آخر باستثناء نادي بيراميدز، لكنه اختار الانضمام إلى أهلي جدة السعودي. 
 
وأوضح النقاز أن عودته إلى الزمالك مع نهاية الموسم الحالي أمر وارد، مضيفاً أن ذلك يبقى بيد وكيل أعماله و مسؤولي الفريق المصري إذا رغبوا في ذلك. 
 
كان نادى الزمالك أعلن عن نجاحه فى إجراء تسوية مع التونسى حمدى النقاز، لاعب الفريق، قبل انتقاله إلى الأهلي السعودي، لحفظ مصالح وحقوق النادى واللاعب فى ضوء التسوية الأخيرة الموقعة بين الطرفين.

وأكد الموقع الرسمى للنادى: "فى إطار التفاهم الذى أوجده اتفاق التسوية بين نادى الزمالك واللاعب الدولى التونسى حمدى النقاز، تعاقد اللاعب مع النادى الأهلى السعودي، على نحو يحفظ مصالح وحقوق النادى واللاعب، فى ضوء التسوية الأخيرة الموقعة بين الطرفين، الأمر الذى أتاح لنادى الزمالك تحقيق عوائد مادية مناسبة مع ضمان عودة اللاعب إلى صفوفه مستقبلا، بعد أن تلقى اللاعب الدولى العديد من عروض الاحتراف مؤخرا داخل وخارج مصر.

وأنهى مسئولو نادي الزمالك صفقة إعارة التونسي حمدي النقاز إلى أهلي جدة لمدة موسم، بعد تعذر قيده في قائمة الزمالك للموسم الجديد، بسبب منع النادي من القيد فترتين إثر أزمة حسام أشرف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة