أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الأنجولى يشكو الجابون قبل مواجهة المنتخبين بتصفيات المونديال اليوم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:57 م
الاتحاد الأنجولى يشكو الجابون قبل مواجهة المنتخبين بتصفيات المونديال اليوم منتخب أنجولا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المنتخب الأنجولى أزمة مع نظير الجابوني بسبب مسحة فيروس كورونا، وذلك قبل المواجهة المنتظر بينهما اليوم، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ومن المنتظر أن يحل منتخب أنجولا ضيفًا على نظيره الجابوني فى الثالثة عصر، اليوم الإثنين، على ملعب "رينوفيشين ستاديوم"، في اللقاء الذى يجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وهي المجموعة التي تضم المنتخبين المصري والليبي.

وقال الاتحاد الأنجولي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "الفريق ظل في المطار لعدة ساعات لدى وصوله إلى الجابون، وتم معاملته بطريقة سيئة من قبل مسئولي الجابون".

وأضاف الاتحاد الجابونى: "منعت سلطات الجابون منتخبنا من مغادرة المطار، كما زعموا أنه يجب إخضاع البعثة لفحوصات فيروس كورونا لكن فريق الأطباء لم يحضر، ثم تم التحفظ على البعثة في غرف بدون تكييف هواء، وبدون مقاعد".

كان منتخب أنجولا قد تغلب على ضيفه الجابونى بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة، في حين يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا منتخب الجابون في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة