فرحة عارمة بمدرسة بيج رامي الثانوية بعد فوزه بـ لقب مستر أولمبيا .. لايف

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:28 ص
فرحة عارمة بمدرسة بيج رامي الثانوية بعد فوزه بـ لقب مستر أولمبيا .. لايف بيج رامي
كفر الشيخ _ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع، فرحة معلمى بيج رامي بمدرسته الثانوية برج البرلس الثانوية المشتركة بفوه للعام الثانى على التوالى لفوزه بمستر أولمبيا 2021 بمدينة أورلاندو فى ولاية فلوريدا الأمريكية، والتى شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول فى الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية فى مستر أولمبيا، وقد ظهر بيج رامى البالغ من العمر 37 عاما على المسرح بصورة تدعو للفخر.

قال طارق السبيعي، عم بيج رامى إنه سعيد بفوزه للعام الثاتى على التوالى بمستر أولمبيا لأنه يستحقه، فرامى السبيعى تعب كثيرا للوصول للمكانة التى وصل لها ومن داخل مدرسته الثانوية نحتفل بفوزه وننتظر وصوله لمصر ويوف نتوجه لمطار القاهرة لاستقباله كما حدث العام الماضي.

وقال عم بيج رامي، إن رامى رفض الحصول على أى جنسيه ليشارك فى المسابقات فقد كان بالكويت وعاد لمصر العام الماضى ليخرج من مصر وحصل على البطولة باسم مصر واليوم حصل على البطولة ة للعام الثانى على التوالى.

واضاف على سعيد، مدرس التربية الرياضية ان تشرف بانه كان معلما لبيح رامى فكان طالبا مطيعا وتميز انه صاحب خلق، وشاركه فى العديد من المناسبات فكانت العلاقة بينهما علاقة صداقة وليست استاذ بطالب، وانه توقع له ان بكون يوما ما بطلا.

وقال ايوب حماده انه معلم رياضيات بمدرسة برج البرلس الثانوية المشتركة، وكان رامى السبيعى احد طالبه الذين يفتخر بهم لانه طموح، ومن الطلاب الذين يحددون مستقبلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة