لاعب أستون فيلا يطالب نجم ليفربول باستعادة قميصه بعد استبداله

السبت، 09 يناير 2021 02:52 م
لاعب أستون فيلا يطالب نجم ليفربول باستعادة قميصه بعد استبداله لوي باري لاعب فريق استون فيلا الانجليزى
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف كوميدى، طلب لوي باري لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي من فابينو نجم ليفربول ضرورة استعادة قميصه بعدما منح اللاعبان كل منهما قميصه للآخر بعد مباراة الأمس ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأظهرت قناة  BT SPORT" " الإنجليزية لقطة طريفة بين بارى لاعب فريق المطارق المحترف ضمن صفوفه الدوليين المصريين أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه،، وفابينو نجم ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، عقب انتهاء المباراة، بفوز الريدز بنتيجة 4-1، أسرع وبادر لوري باري نحو البرازيلي من أجل تبادل القمصان، وهو ما فعله فابينيو بكل لطف.

لوي باري  ونجم ليفربول
لوي باري ونجم ليفربول

 

وبعدها بلحظات همس دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا فى أذن لوي باري، ليعود مسرعًا إلى نفق غرف الملابس ويطلب من فابينيو أن يُعيد له قميصه، بعدما نسي اللاعب الإنجليزي أنها المباراة الأولى له مع الفريق الأول وكان على المدرب تذكيره بهذا الأمر.

ونجح باري فى تسجيل هدفه الأول خلال المباراة، والوحيد لفريه حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 40، ليخرج فريقه من النصف الأول بنتيجة 1-1، قبل ان يضيف الريدز ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بتأهل ليفربول للدور المقبل.

وتستكمل مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي بين اليوم والغد، وهي البطولة التي فاز بها أرسنال العام الماضي، بعدما تغلب على تشيلسي بنتيجة 2-1 .   

 

وحجز فريق ليفربول مقعده في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة للموسم الجارى 2020-2021.

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم فريق ليفربول في المواجهة بجانب الثنائي ساديو ماني وتاكومي مينامينو، وخرج مستبدلا في الدقيقة 74، وشارك بدلا منع تشامبرلين بعد اطمئنان المدرب يورجن كلوب على النتيجة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث سجل ساديو ماني هدف ليفربول في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس، وتعادل للفيلانز لوي باري في الدقيقة 40 من انفراد بحارس الريدز.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق جيني فينالدوم في الدقيقة 60، وساديو ماني في الدقيقة 63، والنجم محمد صلاح في الدقيقة 65، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

واستمر غياب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل أستون فيلا بداعي الإصابة، كما تواجد أحمد المحمدى خارج قائمة اللقاء، حيث خاوض الفيلانز المباراة باللاعبين الشباب نظرا لتواجد الفريق الأول فى العزل الصحى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة