روبرت ليفاندوفسكي يحقق رقما جديدا مع بايرن ميونخ

السبت، 09 يناير 2021 03:36 م
روبرت ليفاندوفسكي يحقق رقما جديدا مع بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ لكرة القدم تحقيق الأرقام والألقاب المميزة هذا الموسم، وبالرغم من خسارة فريقه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، مساء أمس الجمعة، إلا أنه يواصل سلسلة الأهداف محرزًا هدفا في خسارة البافاري عن طريق ركلة جزاء.

وسقط بايرن ميونخ فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني "البوندزليجا".

ووفقًا لشبكة "سكواكا" المتخصصة فى الإحصائيات، فأن المهاجم الدولي البولندي رفع رصيده من الأهداف إلى 20 هدفًا، ليعزز صدارته في قائمة هدافي لبدوري الإلماني والدوريات الخمس الكبرى، بالرغم أن البطولة المحلية مازالت في منتصفها.

وحلق مهاجم البايرن بعيدًا عن أقرب ملاحقيه في الدوريات الخمسة الكبرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وهداف الدوري الإيطالي بـ14 هدفا، بفارق 6 أهداف.

 

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

 

يذكر أن حصد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، جائزة أفضل لاعب في العالم  لموسم 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الذى أقيم في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

وحصد ليفاندوفسكى جائزة الأفضل في العالم 2020 "ذا بيست"، متفوقا على الثنائى، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة