أكرم القصاص - علا الشافعي

فريدة الشوباشى لتليفزيون اليوم السابع: أنا غير مؤهلة لأصبح رئيسة للبرلمان..فيديو

الجمعة، 08 يناير 2021 05:38 م
فريدة الشوباشى لتليفزيون اليوم السابع: أنا غير مؤهلة لأصبح رئيسة للبرلمان..فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب، إنها سعيدة جدا لكونها أول سيدة تدير الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب 2021 الثلاثاء المقبل، مؤكدة أن نسبة تمثيل المرأة فى البرلمان هو إنصاف لها وانتصار لمصر.

وأضافت خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، حول ترأسها الجلسة الافتتاحية، والتي أعدتها هدى أبو بكر، وقدمها هشام عبد التواب: "من وقت ما تولى الرئيس السيسي قيادة البلاد، وأنا من ساعتها بقول إن هذا الرجل العظيم أعاد للمرأة اعتبارها، بعد ما كان يتقال عليها إن المرأة عورة وأنها ناقصة عقل ودين، وغيرها من الأمور اللى بتقلل من شأن المرأة، لكن كل ده أتلغى، والحمد لله، أن الصدفة خلتنى الأكبر سنا في المجلس وأنى هدير الجلسة الافتتاحية، وأنا سعيده بده".

وعن إمكانية ترشحها لرئاسة البرلمان، قالت إنها لا تفكر في الترشح لرئاسة مجلس النواب، لكن هذه الجلسة قدر من الله أن يترأسها امرأة، مضيفة: "ديه حاجة قدرية عشان ربنا ينصف المرأة ويارب أكون على اد الثقة ديه".

وتابعت الشوباشى، أنها غير مؤهلة لأن تكون رئيسة للبرلمان، وأنها ليس لديها القدرة على ذلك، مضيفة: "لازم اللى يترشح يكون أكتر شبابا منى، أنا معنديش طاقة حد فى نصف عمرى، ولازم أكون عارفة قدراتى، أنا هدى صوتى للأفضل والأقوى سواء كان رجل أو امرأة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة