أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 6 عاطلين بتهمة انتحال صفة شرطة لخطف شاب وسرقته بالزيتون

الجمعة، 08 يناير 2021 08:00 م
حبس 6 عاطلين بتهمة انتحال صفة شرطة لخطف شاب وسرقته بالزيتون حبس -أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الزيتون بحبس 6 عاطلين بتهمة انتحال صفة رجال الشرطة لخطف شاب وسرقته، كما أمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة.
 

وكانت دورية تابعة لقسم شرطة الزيتون، أنقذت طالبا من الاختطاف على يد عصابة، ارتدى عناصرها زى رجال الشرطة، وألقت القبض على المتهمين، واعترفوا بارتكاب للواقعة للنصب على الضحية والاستيلاء على أمواله، فتحرر المحضر اللازم.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد احمد صبرى معاون مباحث قسم شرطة الزيتون، مفاده بأنه أثناء مرور قوة تابعة لقسم شرطة الزيتون لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم لاحظت مجموعة من الأشخاص داخل سيارة ميكروباص أمام مقهى ويحاولون اصطحاب أحد الأشخاص داخل السيارة، عقب ادعائهم بأنهم رجال شرطة.

 

وألقت القوة القبض على المتهمين وعددهم 6 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظات القاهرة وبنى سويف والقليوبية، لأحدهم معلومات جنائية، وتبين أنهم استولوا من الطالب على حقيبة بداخلها مبالغ مالية (عملات محلية وأجنبية) .

 

وبسؤال المجنى عليه، قال بأنه تعرف على أحد المتهمين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأوهمه الأخير بقدرته على توفير عملة (البيتكوين) نظير المبالغ المالية، واتفق معه على التقابل بمحل الضبط لإتمام البيع، وعقب وصوله فوجئ بباقى المتهمين منتحلين صفة رجال الشرطة واستولوا منه على المبالغ المضبوطة بحوزتهم.

 

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة، ونفى قائد السيارة صلته بالواقعة، حيث قرر بأن المتهمين استوقفوه واستقلوا السيارة صحبته من القليوبية عقب إيهامه بأنهم شرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة