أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء يعلن رسميا إقامة مباراة الإسماعيلى فى الملعب الكبير بمراكش

الخميس، 07 يناير 2021 11:10 م
الرجاء يعلن رسميا إقامة مباراة الإسماعيلى فى الملعب الكبير بمراكش مواجهة الذهاب بين الإسماعيلي والرجاء
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الرجاء الرياضي المغربي اليوم، الخميس، نقل مواجهته مع ضيفه فريق الإسماعيلى المقرر لها مساء الاثنين المقبل فى إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، إلى الملعب الكبير بمراكش بدلا من ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء.

وقال بيان الرجاء المغربي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إن مراقب مباراة الرجاء والإسماعيلى قام بمعاينة أرضية ملعب محمد الخامس، والاطلاع على التنبؤات الجوية المرتقبة للأيام الثلاثة المقبلة، تقرر نقل اللقاء إلى الملعب الكبير بمراكش.

وكان موقع "Le360 سبورت" المغربي، قد أشار فى وقت سابق إلى حصول إدارة الرجاء على موفقة من الاتحاد العربي يتيح له بإجراء مباراته أمام الإسماعيلى، فى ملعب مراكش الكبير بدل ملعب "محمد الخامس" بالدارالبيضاء، الذى تضررت أرضيته بسبب تساقط الأمطار الكثيف فى الفترة الأخيرة.

وأضاف التقرير أن مسئولى الرجاء يخشون من تكرار سيناريو خروج الفريق من دورى أبطال أفريقيا أمام فريق تونجيت السنغالى، أول أمس الثلاثاء، أمام الإسماعيلى الاثنين المقبل فى إياب نصف نهائي البطولة العربية، بسبب تأثر ملعب "محمد الخامس" بسقوط الأمطار وتضرر أرضية الملعب.

وكان الإسماعيلى قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى شهر فبراير الماضى بهدف سجله المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

وينتظر فريق اتحاد جدة السعودي الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى المتأهل من لقاء الإسماعيلى والرجاء المغربي، فى المباراة النهائية بعد تخطيه فريق الشباب السعودي بنتيجة 4 - 3 فى مجموع لقاء الذهاب والإياب.

بيان نادي الرجاء

بيان نادي الرجاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة