الاتحاد الإنجليزي يؤكد حسم موقف لقاء أستون فيلا ضد ليفربول صباح الغد

الخميس، 07 يناير 2021 10:04 م
الاتحاد الإنجليزي يؤكد حسم موقف لقاء أستون فيلا ضد ليفربول صباح الغد كأس الاتحاد الإنجليزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بيانا رسميا، لتوضيع موقف إقامة مواجهة أستون فيلا ضد ليفربول، والمقرر لها في العاشرة إلا الربع من مساء غدا الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الدور الثالث من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد إغلاق مقر تدريبات الفيلانز لتفشي الإصابة بفيروس كورونا بين عدد من لاعبيه.

وأكد الاتحاد الإنجليزي في بيان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن موقف إقامة المباراة سيتحدد صباح غدا الجمعة.

وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي :"اتحاد الكرة ونادي أستون فيلا يعملان بجهد للتوكيد على إقامة مباراة ليفربول والفيلا في موعدها مساء الغد، سيتم اتخاذ قرار نهائي بخصوص تأجيل المباراة صباح الجمعة عند الكشف عن نتائج فحوصات فيروس كورونا بأستون فيلا.

وتنص قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على إقامة أي مباراة في كأس الاتحاد، في حال اكتمال قائمة الفريق بـ14 لاعبا، وإلا يعتبر الفريق منسحبا من اللقاء، ويعد خاسرا.

وكان نادي أستون فيلا قد قال في بيانه :"يعمل اتحاد كرة القدم وأستون فيلا معًا عن كثب لمحاولة ضمان إقامة مباراة الفريق في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد أمام ليفربول كما هو مخطط لها في فيلا بارك مساء الغد".

وأضاف البيان "سيتم إجراء التأكيد النهائي غدًا في انتظار نتائج اختبار COVID-19 الإضافي".

وكان نادى أستون فيلا قد ألغى مران اليوم استعدادا لمواجهة ليفربول غدا فى منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى وغلق مقر النادى وسط احتمالية بتأجيل المباراة غدا.

ونشر أستون فيلا بيانا على موقعه الرسمى جاء فيه: " يؤكد أستون فيلا أن النادي قد أغلق ملعب التدريب بعد تفشي فيروس كورونا بشكل كبير، عاد عدد كبير من لاعبي الفريق الأول والموظفين الاختبارات الإيجابية بعد أن تم اختبارهم بشكل روتيني يوم الاثنين ودخلوا على الفور في العزلة".

تم إجراء جولة ثانية من الاختبارات على الفور وحققت نتائج أكثر إيجابية اليوم، تم إلغاء تدريب الفريق الأول قبل مباراة الغد في كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول.

تضمن البيان أن المناقشات جارية بين الممثلين الطبيين للنادي واتحاد كرة القدم والدوري الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة