أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظات الرعب.. فتاة تتسلق شرفة شاهقة الارتفاع من أجل صورة سيلفى (صور)

الأربعاء، 06 يناير 2021 11:00 م
لحظات الرعب.. فتاة تتسلق شرفة شاهقة الارتفاع من أجل صورة سيلفى (صور) فتاة تتسلق شرفة شاهقة الارتفاع من أجل سيلفى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يقوم العديد من مشاهير انستجرام بمخاطرات تؤدى إلى الموت ، وذلك من أجل التقاط صور أو فيديو سيلفى لجذب أكبر عدد من المتابعين ولفت الأنظار، حيث قامت امرأة متهورة فى أستراليا بالتقاط صورة خطيرة بعد تسلقها شرفة عمارة شاهقة الارتفاع.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن امرأة متهورة تسلقت شرفة  لعمارة شاهقة الارتفاع لالتقاط صورة خطيرة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما قام رجل في شقة مجاورة بتصوير المرأة وهى تخاطر بحياتها لالتقاط صورة في منتجع مولولابا سيفيو على ساحل صن شاين في  ولاية كوينزلاند.

فتاة تتسلق شرفة شاهقة الارتفاع من أجل صورة سيلفى
 
وظهرت المرأة من خلال مقطع الفيديو خلال تسلقها الشرفة الموجودة في الطابق الـ 11 من فندق شاهق بينما تبحث صديقتها عن أفضل زاوية للصورة وبعد الانتهاء من التصوير، قامت بالرجوع مرة أخرى.
 
فتاة تتسلق شرفة شاهقة الارتفاع من أجل صورة سيلفى (1)
 

 وأفادت الصحيفة، أن كريج هوكينز مسئول بشرطة كوينزلاند قال:"هؤلاء الناس يعرضون حياتهم للخطر من أجل الحصول على صورة تافهة إنه سلوك أحمق، والسقوط من مبنى مرتفع لا ينتهى أبدًا بشكل جيد".

فتاة تتسلق شرفة شاهقة الارتفاع من أجل صورة سيلفى (2)

واستطرد التقرير، أنه تسببت صور السيلفي في مقتل خمسة أضعاف عدد ضحايا هجوم القرش في جميع أنحاء العالم منذ عام 2011، وتستمر حصيلة الوفيات العالمية في الارتفاع كل عام حيث أصبحت الهواتف الذكية أكثر تقدمًا.، كما تعتبر عصا السيلفي خطرة بنفس القدر ، لأنها تزيد من النطاق الذي يمكن للأشخاص التقاط صورهم بأنفسهم ، مما يؤدي إلى مخاطر أكبر للحصول على لقطة مثالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة