كيم كاردشيان تكسب 200 مليون دولار مع بداية العام الجديد .. ما بتضيعش وقت

الأربعاء، 06 يناير 2021 12:00 م
كيم كاردشيان تكسب 200 مليون دولار مع بداية العام الجديد .. ما بتضيعش وقت كيم كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العام الجديد 2021 سيكون عام المكاسب لكيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع، فقد كانت بدايته رائعة بعد أن جمعت 200 مليون دولار من صفقة بيعها 20% من شركة التجميل الخاصة بها  KKW Beauty، إلى Coty Inc - التي تمتلك أيضًا51 % من إمبراطورية مكياج Kylie Jenner – وذلك وفقًا لـ بيان صحفي من Coty، وذلك وفقًا لما نشر في موقع مجلة "hellomagazine".

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

تم الإعلان عن عملية الاستحواذ لأول مرة في يونيو 2020، ووفقًا لبيان، سيركز كل من كوتي وكيم على "دخول فئات جديدة للجمال والتوسع العالمي بما فيها خطوط الإنتاج الحالية".

إحدى مجموعات الجمال لشركة كيم
إحدى مجموعات الجمال لشركة كيم

وقالت كيم في بيانها: "أنا فخورة جدًا بالطريقة التي نمت بها علامة KKW التجارية على مدار السنوات الأربع الماضية، وأتطلع إلى العمل مع كوتي في المرحلة التالية من الابتكار والتقدم والقدرة على إطلاق مستحضرات جديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم".

وأضافت النجمة التلفزيونية البالغة من العمر 40 عامًا: "ستسمح لي هذه العلاقة بقيادة تطوير صناعة التجميل التي أتخصص فيها، مع الاستفادة من الموارد الهائلة لشركة راسخة مثل Coty".

وتشمل عملية الإطلاق الجديدة المشتركة تطوير خط كيم للعناية بالبشرة، تمهيدا لإطلاق متوقع في السنة المالية 2022.

قال سو واي نابي، الرئيس التنفيذي لشركة Coty: "تشارك كيم شغفنا الحقيقي بمنتجات التجميل، ويتيح لنا هذا الاستحواذ الاستفادة من قوتنا من أجل المنفعة المتبادلة وخلق القيمة."

وتابع: "تقدم Coty IP الفريد في مجال العناية بالبشرة، والمعرفة العلمية للبشرة ينعكسا في خبرتنا في الصياغة، بينما يجلب كيم تأثيرًا عالميًا كبيرا وتأثيرًا لا مثيل له على اختيار المستهلك."

وأضاف: "كيم تعلم المعجبين كيفية تصحيح عيوب البشرة وإخفاءها وتفتيحها باستخدام KKW Beauty، ولديها قدرة فريدة على قراءة أحدث اتجاهات الجمال والصحة، بينما لدينا الخبرة في تحديد المواقع العالمية للمنتجات، والوصول إلى شبكة توزيع عالمية واسعة، والموارد اللازمة لدخول فئات جمال جديدة."

واختتم بيانه قائلًا: "أتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع كيم وفريقها وأنا متحمس لكل شيء سنحققه معًا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة