أكرم القصاص - علا الشافعي

فاروق جعفر لتلفزيون اليوم السابع: شيكابالا تاريخ.. ومصطفى محمد "مالوش بديل فى مصر"

الأربعاء، 06 يناير 2021 01:00 ص
فاروق جعفر لتلفزيون اليوم السابع: شيكابالا تاريخ.. ومصطفى محمد "مالوش بديل فى مصر" فاروق جعفر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم فاروق، كابتن نادى الزمالك الأسبق، إن الكرة المصرية الآن تتفوق على الكرة العربية بأكملها، وخاصة كرة شمال إفريقيا.

وأكد الكابتن فاروق جعفر، خلال حواره مع تلفزيون اليوم السابع، أن كيان الزمالك مستمر، ولا يوجد أي قلق على مستقبل الفريق، مشيرًا إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي الفترة الحالية تعمل على أكفء وجه، وتقوم بجهود كبيرة .

وشدد على ضرورة الحفاظ على شيكابالا، قائلًا: "أرجو من باتشيكو الحفاظ على شيكابالا، كقائد وشعبية، ولاعب محوري في فريق الزمالك، ولذا لا بد من الحفاظ على وجوده.. لديه الإمكانيات والتاريخ والخبرات، ومكانه في التشكيل الأساسي".

كما تحدث عن أزمة مهاجم الفريق مصطفي محمد، والنجم التونسي، فرجاني ساسي، موضحًا:" لا أعلم أي شيء عن العروض المقدمة لفرجاني، اما بالنسبة لمصطفي محمد،  أرى أن الأمر متوقف على لجنة الكرة.. وأقول له، اللاعب قيمته بتزيد لما يتواجد في الملعب.. لما بتبعد عن الملعب ممكن مترجعش تاني.. اللاعب المصري يشغل نفسه بأشياء مختلفة.. جلست مع مصطفى محمد، ولكن كثرة وجهات النظر وزيادة القعدات بتخلى التفاوض يفشل"، مؤكدًا أن مصطفى محمد أفضل مهاجم في الكرة المصرية الآن، ولا يمكن تعويضه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة