بالقلم الجاف.. "أيمن" يرسم صور المشاهير و البداية مع بطل ما وراء الطبيعة

الأربعاء، 06 يناير 2021 12:13 م
بالقلم الجاف.. "أيمن" يرسم صور المشاهير و البداية مع بطل ما وراء الطبيعة بطل ما وراء الطبيعة أحمد أمين
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ أيمن حمدان رمضان من محافظة بورسعيد، عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بصور تبرز موهبته فى فن الرسم مستخدما  القلم الجاف مشيرا الى انه يستخدم الوان الفحم والرصاص والجاف والخشب والزيت بالاضافة إلى الرسم بأشياء مختلفة، وقال القارئ خلال رسالتها لليوم السابع: " تعلمت الرسم منذ الصغر واتقنته ولم اكتفى بالرسم بالفحم والرصاص والالوان بل تعلمت الرسم بالقهوة والحرق على الجلد والرسم على الزجاج بالاضافة إلى النحت على الجبس والنحاس".

وأضاف، حصلت على المركز الأول على الجمهورية فى مسابقة الرسم والشعر عام 2012 والمركز الأول على الجامعات فى ثلاثة سنوات متتالية منذ 2015 كما حصلت على عدة جوائز فى موهبتى الاخرى وهى كتابة القصص الروايات.

3
 

 

1
 
2
 

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك، سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                    

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة