أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى يستعرض مع رئيس المخابرات العامة التطورات الخاصة بملفات الأمن القومى.. أخبار مصر

الأربعاء، 06 يناير 2021 01:03 م
السيسى يستعرض مع رئيس المخابرات العامة التطورات الخاصة بملفات الأمن القومى.. أخبار مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، السيسى يستعرض مع رئيس المخابرات العامة التطورات الخاصة بملفات الأمن القومى، حيث اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، مع الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، حيث صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض التطورات الحالية على المستويين الإقليمى والدولى وجهود الدولة في هذا الإطار، حيث عرض رئيس المخابرات العامة في هذا السياق نتائج ما تم من تحركات وزيارات أخيرة علي الصعيد الخارجى.
 

السيسى يستعرض مع رئيس المخابرات العامة التطورات الخاصة بملفات الأمن القومى

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، مع الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، حيث صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض التطورات الحالية على المستويين الإقليمي والدولي وجهود الدولة في هذا الإطار، حيث عرض رئيس المخابرات العامة في هذا السياق نتائج ما تم من تحركات وزيارات أخيرة علي الصعيد الخارجى.
 

مفاجأة.. الزمالك تواصل مع الدحيل لبيع فرجاني ساسي بعد التجديد

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الدحيل القطري، عن تواصل أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك مع مسؤولي النادي الخليجي خلال الأيام الماضية لمعرفة حقيقة التفاوض مع التونسي فرجاني لاعب خط وسط الفريق الأبيض في الانتقالات الشتوية الحالية.
 

غلق 10 مساجد بالإسماعيلية أسبوعين لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية

قال الشيخ مجدي بدران، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، إن المديرية قررت إغلاق 10 مساجد على مستوي الإدارات الفرعية، وعدم السماح بفتحها لمدة أسبوعين، وذلك بسبب عدم التزام بعض المصلين بتعليمات الوزارة بشأن الالتزام بارتداء الكمامة والمصلى الشخصى.
 

تعليق التسجيل بموقع منظومة حجز لقاح كورونا

علّقت وزارة الصحة عملية التسجيل فى منظومة لحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد، بحيث إذا حاول المواطن الدخول سيجد رسالة بعنوان " التسجيل قريبا "، فى الوقت الذى لم تخرج بيانات رسمية أو إشعارات من وزارة الصحة عن سبب تعليق الدخول إلى الموقع، والوقت المستغرق فيه.
 

شاهد.. جميع أهداف مثلث رعب ليفربول بقيادة محمد صلاح فى شراكة 3 أعوام

يُشكل الثلاثى الهجومى لفريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولى المصري محمد صلاح ، والسنغالى ساديو مانى ، والبرازيلي روبرت فيرمينو ، مثلث رعب للريدز على الجانب الهجومي، فى الأعوام الثلاثة الأخيرة حيث تمكنوا من تسجيل العديد من الأهداف القاتلة فى مرمى المنافسين.
 

اليوم السابع يهنئ أقباط مصر وكل الكنائس الوطنية بعيد الميلاد المجيد

تتقدم مؤسسة اليوم السابع بالتهنئة للكنائس المصرية، وجموع الإخوة الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد وفق التقويم الشرقى، متمنية للجميع أجواء من البهجة والسلام وسيادة القيم الإنسانية والأخلاقية التى كان المسيح فى طليعة الداعين إليها.
تقرير باتشيكو الشتوى فى الزمالك.. استبعاد فتحي و التمسك بأحداد والسعيد
 
قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك بتسليم إدارة النادي تقريرا عن الفريق وأبرز الراحلين والمراكز التي تحتاج لتدعيم في الانتقالات الشتوية الجارية والتي انطلقت في يناير الجارى.
 

الصحة العالمية: الرعاية المركزة بالمستشفيات تمتلئ لمستويات خطيرة بالعالم

قال الدكتور تيدروس ادهانوم جبريسيوس مدير عام منظمة الصحة العالمية، في بيان له، :"نحن في سباق لمنع العدوى وتقليل الحالات وحماية النظم الصحية والحياة الآمنة أثناء طرح لقاحات عالية الفعالية وآمنة للسكان المعرضين لمخاطرعالية"، مشيرا إلى أن عبء الحالات مرتفع للغاية في العديد من البلدان لدرجة أن المستشفيات ووحدات العناية المركزة تمتلئ إلى مستويات خطيرة.
 

تعرف على تعليمات الكنيسة خلال الاحتفال بعيد الميلاد لمواجهة كورونا

تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد الميلاد المجيد، مساء اليوم، فى ظل إجراءات مشددة تم اتخاذها لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا، التى بدأت رسميًا فى نوفمبر الماضى، ليتبعها قرارات هامة للحفاظ على حياة المصليين بعد إصابة العديد من الكهنة وزيادة حصيلة الإصابات.
 

أسعار البنزين ثابتة لمدة 3 شهور.. فى تغطية خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن القرار المتوقع صدوره عن لجنة التسعير التلقائي في خلال ساعات، والذى علم اليوم السابع من مصادره، أنه سيكون بتثبيت أسعار البنزين لمدة 3 أشهر قادمة، وهي التغطية التي أعدها محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد، واستضافت زميلتنا مروة الغول نائب رئيس قسم الاقتصاد باليوم السابع.
 

المرور يعيد فتح طرق الكريمات وأسيوط والعلمين والساحلى بعد تلاشى الشبورة

أعادت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، فتح طريق الكريمات الصحراوى وطريق أسيوط الصحراوى والساحلى الدولى من بوابات الحمام وطريق العلمين بعد تلاشى الشبورة بشكل تدريجيى، وسط تواجد الخدمات منعا لوقوع أى حوادث مرورية، ووضوح الرؤية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.
 

إحالة أوراق تاجر قتل صيدليا بـ7 طعنات لرفضه بيع أقراص مخدرة للمفتى

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، فى جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، أوراق "إبراهيم بكرى" 30 سنة بائع ملابس، مقيم مدينة الزقازيق، إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، بتهمة قتل صيدلى بـ7 طعنات لرفض الأخير بيع عقاقير مخدرة له، وحددت المحكمة جلسة 3 من دور شهر مارس للنطق بالحكم.
وزارة الصحة تحسم الجدل حول نقل الأحذية لفيروس كورونا: ضعيف جدا
 
قالت وزارة الصحة والسكان، إن احتمالية انتقال فيروس كورونا من الأحذية وإصابته للأفراد ضعيف جدا.
 

تعليم الكبار: 1.6 مليار شاب انقطعوا عن الدراسة حول العالم بسبب كورونا

قال الدكتور عاشور عمرى، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، إن لتعليم الكبار أهمية كبرى لتحقيق التنمية المستدامة، من أجل إعداد مواطن عربى مستنير، ويأتى الاحتفال بمحو الأمية للحشد للقضاء على الأمية، مشيرا إلى أن الأمية فى العالم العربى تبلغ 21% وقد تزاد مستقبلا بسبب عدم الاستقرار السياسى مما يعنى انخفاض أعداد الطلاب الملتحقين بالتعليم الإلزامى.
الصحة تكشف الأعراض الجانبية لمن يحصل على لقاح كورونا
 
كشفت وزارة الصحة والسكان الأعراض التى يمكن أن يتعرض لها متلقى لقاح كورونا وقالت وزارة الصحة:" تحدث بعض الأعراض الجانبية الشائعة عند تلقى اللقاح."
 

الحكومة تعلن تقديم حوافز للمزارعين للتحول للرى الحديث.. وإعلانها قريبا

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع كل من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، والمستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ومسئولي الوزارات المعنية، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي ومستجدات تطبيق منظومة التحول للري الحديث.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة