الدحيل: هناك صعوبة فى ضم فرجاني ساسي.. وتركيزنا على هداف الدوري الياباني

الأربعاء، 06 يناير 2021 10:22 ص
الدحيل: هناك صعوبة فى ضم فرجاني ساسي.. وتركيزنا على هداف الدوري الياباني فرجاني ساسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بنادي الدحيل القطري، إن هناك صعوبة فى ضم التونسى فرجاني ساسي نجم نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون ضمن صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

أكد المصدر في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن فرجاني ساسي بات خارج قائمة الدحيل بعد التعاقد مع الإيراني على كريمي نجم وسط فريق قطر القطري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

فرجاني ساسي نجم الزمالك
فرجاني ساسي نجم الزمالك

 

أضاف، إنه سيتم قيد الإيراني كريمي كلاعب آسيوي في القائمة بدلا من مواطنه رامين رضائيان، الذي انتقل قبل أيام لصفوف السيلية القطري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم أيضا.

 

أوضح، إن النادى حصل على استثناء من "الفيفا" ليتمكن كريمي من المشاركة مع الدحيل خلال الفترة المقبلة، وخاصة كأس العالم للأندية، خاصة أنه لعب في الموسم الحالي مع أندية الاستقلال الإيراني وقطر القطري، ووفقا للوائح لايحق للاعب محترف اللعب لثلاث أندية في موسم واحد.

 

أكمل، إن الدحيل القطري إستند على طول الموسم وتأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي في الكثير من دول العالم، من أجل الموافقة على الإستثناء بقيد كريمي كلاعب أسيوي.

 

زاد، إن قائمة الأجانب بنادى الدحيل، تشمل كلاً من مهدي بن عطية والبرازيلي ادواردو دودو والبلجيكي ادميلسون والتونسي يوسف المساكني، وهو ما تنص عليه اللائحة بالإضافة إلى على كريمي الذى سيتم قيده بدلاً من رضائيان.

 

أكد، أن تفكير مسئولي النادى حالياً، هو التعاقد مع بديل للمهاجم التونسي يوسف المساكني، وتم ترشيح المهاجم الكيني مايكل أولونجا صاحب الـ 26 عاماً، لاعب نادي كاشيوا ريسول وهداف الدروي الياباني، من أجل دعم الهجوم مع المعز على، وإغلاق ملف المحترفين.

أولونجا هداف الدوري الياباني
أولونجا هداف الدوري الياباني

 

وأنهى الكيني مايكل أولونجا مهاجم كاشيوا، الموسم الماضى متصدراً ترتيب هدافي الدوري الياباني برصيد 28 هدفاً.

وكانت تقارير صحفية، قد ترددت حول اقتراب فرجاني ساسي نجم وسط نادى الزمالك، من الإنتقال إلى الدحيل القطري بعرض مغري.

وفى حالة وجود رغبة داخلية بنادى الدحيل القطري، على ضم فرجاني ساسي سيتم استبداله بلاعب أجنبي من قائمة المحترفين المكتملة بالرباعي مهدي بن عطية والبرازيلي ادواردو دودو والبلجيكي ادميلسون والتونسي يوسف المساكني، وفى هذة الحالة سيتم الاستغناء عن فكرة ضم هداف الدوري الياباني. 

جدير بالذكر أن إسماعيل أحمد مدير الكرة بنادى الدحيل القطري، قد أكد فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن فرجاني ساسي ضمن قائمة المرشحين لدعم الوسط الهجومي، لكن لم يتم التواصل الرسمي مع اللاعب أو وكيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة