ميسي يحصل على جائزة القيم الدولية تقديرا لأعماله الإنسانية

الثلاثاء، 05 يناير 2021 11:35 م
ميسي يحصل على جائزة القيم الدولية تقديرا لأعماله الإنسانية ميسي يحصد جائزة القيم الدولية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، اليوم الثلاثاء، على جائزة القيم الدولية التى تقدمها صحيفة "سبورت" الإسبانية، تقديرا للأعمال الإنسانية التى يقدمها النجم الأرجنتيني.

وقال ميسي، عن حصوله على الجائزة: "لقد اعتدت الفوز بالجوائز على انتصاراتى، ألقابي وسجلاتي كلاعب كرة قدم، ولكن هذه الجائزة اعتراف بقيمتي كشخص مميز للغاية".

وأقيم حفل جوائز القيم الرياضية، والتى نظمته صحيفة "سبورت" الإسبانية فى موعده السنوى، على الرغم من الصعوبات بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، مع الامتثال لجميع البروتوكلات الصحية والتدابير الطبية.

ويقدم النجم الأرجنتيني ميسي العديد من الأعمال لخدمة المجتمع سواء فى بلده الأرجنتين أو حتى فى إقليم كتالونيا، خاصة فى ظل أزمة كورونا الأخيرة، من خلال مساعدة المستشفيات وتزويدها بالمعدات والمستلزمات الطبية المختلفة.

وفى سياق آخر، تصدر ميسي، قائمة برشلونة لمواجهة مضيفه فريق أتلتيك بلباو، المقرر لها غدا الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الثانية لليجا، بالإضافة إلى عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتى بعد حصوله على التصريح الطبي وجاهزية للمشاركة في المباراة بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة ضد هويسكا، فيما يغيب بيكيه وكوتينيو وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي بسبب الإصابة.

وضمت قائمة برشلونة كلا من: تير شتيجن، ديست، أرواخو، سيرجيو بوسكيتش، جريزمان، بيانيتش، برايثويت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، دي يونج، أومتيتي، جونيور، إيناكي بينيا، كونراد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة