المصرى أبو "خمسين لسان".. "عمر محمود" أضحك الملايين بإتقان لهجات ولغات مختلفة.. يعشق التمثيل.. ويتمنى دورا فنيا مع يوسف الشريف ونيللى كريم ويسعى لتقديم أغانى قريباً.. و"اليوم السابع" يتبنى موهبته.. فيديو

الثلاثاء، 05 يناير 2021 09:34 م
المصرى أبو "خمسين لسان".. "عمر محمود" أضحك الملايين بإتقان لهجات ولغات مختلفة.. يعشق التمثيل.. ويتمنى دورا فنيا مع يوسف الشريف ونيللى كريم ويسعى لتقديم أغانى قريباً..  و"اليوم السابع" يتبنى موهبته.. فيديو تليفزيون اليوم السابع والممثل الموهوب عمر محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن "تليفزيون اليوم السابع"، التعاون مع الممثل والشاب المصري "عمر محمود"، الذي أضحك الملايين بإتقانه كل اللهجات العربية، في فيديوهاته الفكاهية التي حازت على إعجاب رواد مواقع السوشيال ميديا.

وقرر "اليوم السابع" التعاون مع الشاب عمر محمود، لتقديم برنامج على تليفزيون اليوم السابع، يتضمن محتويات هادفة للجمهور المصري والعربي.

 

Capture

فبطريقته الفكاهية، ومحتوياته الكوميدية الساخرة، استطاع الشاب المصرى "عمر محمود" الانتشار على مواقع السوشيال ميديا، بفيديوهاته التي حازت على إعجاب متابعيها محليًا وعربيًا.

 

 

وتمكن الشاب "عمر محمود"، بطرق ولهجات مختلفة تحدث الهندية، الإفريقية، اللبنانية، السورية، السعودية، والباكستانية، وأجاد الشاب كل لهجة، وكأنه ينتمي إلى البلد التي يتحدث على طريقتها.

 

32
 

 

"عمر محمود" تحدث لـ"تلفزيون اليوم السابع"، مؤكدًا أنه يبلغ من العمر 24 سنة، خريج كلية إعلام من إحدى الجامعات الخاصة، ولكنه يعشق التمثيل منذ صغره، ومتمكن من الحديث بلهجات ولكنات مختلفة، حيث عاش معظم طفولته فى المملكة العربية السعودية، وتعامل مع زملائه من جنسيات مختلفة.

 

74
 

 

وذكر أن بعض الفيديوهات يستغرق تحضيرها أكثر من أسبوع، ويستعين بأصدقائه في بعض الأفكار التي يتناولها في فيديوهاته، مؤكدًا أنه لا يبحث عن المشاهدات، مشيرًا إلى أنه عاشق لمحمد هنيدى، كريم عبد العزيز، والراحل علاء ولى الدين.

 

7
 

 

وعن أحلامه وطموحاته، قال إنه يتمنى المشاركة مع الفنان يوسف الشريف، وخاصة لما يقدمه من محتوى، وكذلك الفنانة نيللي كريم، كما يسعي لتقديم إحدى الأغانى قريبًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة