أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد فى نهائى البطولة العربية من بوابة "الشباب"..وحجازى يتمنى تأهل الإسماعيلى

الثلاثاء، 05 يناير 2021 03:55 ص
الاتحاد فى نهائى البطولة العربية من بوابة "الشباب"..وحجازى يتمنى تأهل الإسماعيلى أحمد حجازى خلال مباراة الاتحاد والشباب
كتب سيد صابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق اتحاد جدة السعودى، الفائز من مباراة الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي، المقرر لها يوم الاثنين 11 يناير الجاري، لمواجهته فى نهائى بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وذلك عقب تأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الشباب السعودي 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من البطولة العربية، ولعب الدولي المصري أحمد حجازي منذ بداية اللقاء رفقة الاتحاد وقدم أداءً مميزاً طوال المباراة.

الاتحاد ضد الشباب فى البطولة العربية

وجاء الهدف عبر اللاعب فابيو مارتينيز فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

 

وتعادل الاتحاد فى الدقيقة 74 عبر اللاعب رومارينيو من خطأ لحارس المرمى زيد البواردي، وسجل الهدف الثاني ألكسندر بيجوفيتش فى الدقيقة 93.

 

تشكيل الاتحاد فى مباراة نصف نهائى البطولة العربية

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهي/ الدفاع: مهند الشنقيطي - أحمد حجازي – زياد الصحفي - سعود عبد الحميد/ الوسط : كريم الأحمدي – عبد الله المالكي – رومارينيو/ الهجوم: ألكسندر بريوفيتش - عبد الرحمن العبود – فهد المولد.

فيما جاء تشكيل الشباب كالتالي: حراسة المرمى : زيد البواردي/ الدفاع: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - إيجور ليشنوفسكي - محمد سالم/ الوسط : ألفريد ندياي - إيفير بانيجا- فابيو مارتينز/ الهجوم : نواف العابد - تركي العمار- ديوب.

وانتهت مباراة الذهاب بملعب نادي الشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، لذلك يتأهل الاتحاد بالفوز 4-3 بمجموع المباراتين.

وسيلتقى الاتحاد في النهائي مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي يوم الاثنين 11 يناير الجاري.

وعلق المدافع الدولي أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، على المباراة المنتظرة ضد النادي الإسماعيلي في نهائي البطولة العربية حال تأهل الفريق المصرى للمباراة النهائية من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مؤكداً أنه يكن كل الحب للدراويش ذلك النادي الذي تربي بين جدرانه منذ أن كان لاعباً في صفوف الناشئين.

وقال أحمد حجازي، في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة اتحاد جدة ضد الشباب، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف: "النادي الإسماعيلي المكان الذي تربيت فيه وأهلي وناسي كلهم هناك، وأتمنى التوفيق لهم، خاصة أنهم يبحثون عن بطولة منذ فترة كما أنهم مثل نادي اتحاد جدة يمتلكون جماهيرية كبيرة في المنطقة العربية".

وأضاف أحمد حجازي: "أهم هدف لنا هو الفوز بلقب البطولة العربية لأن انتمائي الحالي لفريق الاتحاد الذي ألعب له حالياً، موضحا: أن اتحاد جدة يسعى للفوز بالبطولة لاسعاد جماهيره البطولة، وفي النهاية أتمنى للإسماعيلي الفوز في كل البطولات الأخرى التي ينافس فيها".

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي، الذي يجمع بين الفريقين يوم الـ 11 من يناير الحالي في مدينة الدار البيضاء، بعد أن حسم الأخير الذهاب لصالحه بهدف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.

 

في سياق متصل، تلقى فريق اتحاد جدة السعودي ضربة موجعة عقب تأهله إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب بعد الفوز عليه 2-1، حيث سيغيب عن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق، والذي يعد أبرز نجوم الفريق في الوقت الحالي بسبب تراكم البطاقات.

وحصل أحمد حجازي بطاقة صفراء في الدقيقة 59 خلال المباراة التى جمعت فريقه بالشباب مساء الإثنين على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، في كرة مشتركة مع نجم الشباب فابيو مارتينيز، لتكون البطاقة الثانية له على التوالي ويتأكد غيابه عن النهائي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة