أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. صلاح ومانى بالمرتبة الثانية لأفضل ثنائيات.. رانيا يوسف: صحتى زى الفل

الثلاثاء، 05 يناير 2021 02:00 ص
Top7.. صلاح ومانى بالمرتبة الثانية لأفضل ثنائيات.. رانيا يوسف: صحتى زى الفل حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الاثنين 5 يناير 2021 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت توب 7 أخبار هامة حيث تحدثت عن تواجد الثنائى الدولى محمد صلاح وساديو ماني، نجما ليفربول، فى المرتبة الثانية لأفضل الثنائيات بالدورى الإنجليزى منذ 23 نوفمبر 2019 وحتى الآن، من حيث المساهمة فى الأهداف بالبريميرليج، خلف ثنائى توتنهام هارى كين وهيونج مين سون أصحاب الصدارة.

فيما ظهر الكونغولى والتر بواليا مهاجم الأهلى الجديد فى مران الفريق، الاثنين، لأول مرة بعد انضمامه للقلعة الحمراء رسمياً لمدة أربعة مواسم تبدأ من يناير الجارى قادماً من الجونة، وأدى «بواليا» جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية، على هامش المران الجماعى للفريق؛ لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

كما تناولت قول النجمة رانيا يوسف لـ"اليوم السابع"، إنها بصحة جيدة وأنها لم تصب بفيروس كورونا كما ردد بعض رواد السوشيال ميديا، وأن الحلقة المثيرة للجدل كانت فى أول ديسمبر ولم تخالط مذيع البرنامج وقت إصابته بالفيروس كما يشاع.

فيما تمكن فريق طبى بمستشفى الأطفال الجامعى، من إجراء عملية جراحية عبارة عن عملية استئصال جنين من بطن رضيعة عمرها 7 أيام، حيث لوحظ وجود جسم فى بطن الطفلة أثناء حمل الأم لها، وبالمتابعة أجرت لها ولادة قيصرية وحجزها داخل وحدة حديثى الولادة بمستشفى الأطفال الجامعي.

كما تناولت كشف هيئة الأرصاد عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة من الثلاثاء

وتم تحصيل أكثر من مليون جنيه غرامات عدم ارتداء الكمامة خلال 48 ساعة، ودا فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة