أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. تصريحات حورية فرغلى ورانيا يوسف لتليفزيون اليوم السابع تجتاح الفضائيات

الثلاثاء، 05 يناير 2021 06:39 م
Top7.. تصريحات حورية فرغلى ورانيا يوسف لتليفزيون اليوم السابع تجتاح الفضائيات تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الثلاثاء 5 يناير 2021، إعداد محمد محسوب، وتقديم نسرين فؤاد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت توب 7 أخبار هامة Top7 تطورات جديدة طرأت على قضية إتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بالتورط في إغتصاب عارضة أزياء حيث وجهت كاثرين مايورجا عارضة الأزياء الأمريكية ، اتهاما للنجم رونالدو باغتصابها في غرفته بأحد فنادق لاس فيجاس عام 2009.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو أصبح غير مطالب بالذهاب إلى المحكمة في الولايات المتحدة الأمريكية، والإدلاء بشهادة جديدة في القضية ضد مايورجا، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي كان يسعى لذلك منذ فترة.

 

وأكدت الصحيفة أن سبب هذا التغيير أنه من سيفصل في القضية هو مُحكم وليس هيئة محلفين، لذلك فإن رونالدو غير مضطر للتواجد في المحكمة.

الراشز رونالدو

وتناولت اعتراف مسؤولو نادي الدحيل القطري، بوضع التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك على رأس قائمة إهتمامات الفريق لتدعيم خط الوسط قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل، حيث أكد إسماعيل أحمد مدير الكرة بالنادي القطري أن نجم منتخب تونس واحداً من مجموعة لاعبين يسعى ناديه إلى ضمهم خلال الفترة المقبلة.

كما تناولت تحذير اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة محمد بركات مدير المنتخب الوطنى الأول، ومحمد شوقى مدرب مساعد المنتخب الأولمبى، بعدما علمت اللجنة بتصويرهما برنامجا تليفزيونيا، وهو ما يتعارض مع عملهما حيث تتمسك اللجنة الثلاثية بتفرغ المدربين والإداريين للمنتخبات فقط.

 

وتناولت أيضاً قول النجم العالمى مينا مسعود فى تصريح خاص لـ اليوم السابع، إن رحلته لمصر كانت جيدة والجميع كان ملتزما بالكمامات للحفاظ على سلامة الجميع من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه سعيد بوجوده فى مصر وأنه سيعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن فيلمه المصرى العالمى الجديد.

 

كما تناولت إبراز بعض القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية التصريحات الحصرية للنجوم حورية فرغلى وأحمد زاهر ورانيا يوسف التى أطلقوها خلال لقاءاتهم مع تليفزيون اليوم السابع على مدار اليومين الماضيين، حيث نقلت القنوات والمواقع تصريحاتهم التى تصدرت الترند على مدار اليومين الماضية.

 

وتحدثت عن إطلاق وزارة الصحة غدا مبادرة رئيس الجمهورية لـ "متابعة حالات العزل المنزلي لمرضى فيروس كورونا المستجد" تحت شعار 100"  مليون صحة"، فى إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة جميع مرضى فيروس كورونا المستجد.

 

كما تناولت وصول الوفد القطرى برئاسة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد الى السعودية للمشاركة في القمة الخليجية وكان فى استقباله ولى العهد السعودى حيث عانقه لأول مرة منذ 3 سنوات من عمر المقاطعة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة