يوسف مؤمن لاعب الإسماعيلى محارب السرطان: أتمنى مقابلة محمد صلاح.. دعم مؤمن زكريا ونجوم الدراويش رفع روحى المعنوية.. أحلم باللعب للفريق الأول والانضمام لمنتخب مصر.. ومساندة جماهير الأهلى والزمالك مفاجأة.. فيديو

الإثنين، 04 يناير 2021 05:30 م
يوسف مؤمن لاعب الإسماعيلى محارب السرطان: أتمنى مقابلة محمد صلاح.. دعم مؤمن زكريا ونجوم الدراويش رفع روحى المعنوية.. أحلم باللعب للفريق الأول والانضمام لمنتخب مصر.. ومساندة جماهير الأهلى والزمالك مفاجأة.. فيديو يوسف مؤمن لاعب الإسماعيلي محارب السرطان والزميل السيد فلاح
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض يوسف مؤمن ناشئ النادى الإسماعيلى، مواليد 2006، للإصابة بالسرطان، منذ 4 أشهر، وتعاطف معه كل نجوم الرياضة فى مصر، بداية من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، ومؤمن وزكريا لاعب النادى الأهلى، بالإضافة إلى جماهير الإسماعيلى والأهلى والزمالك، وهو ما منحه دافعا معنويا كبيرا لاستكمال رحلة علاجه وعودته للملاعب مرة أخرى.

وسبق وأن حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ومؤمن زكريا نجم الأهلى، على دعم لاعب الإسماعيلى المصاب بالسرطان، بعد أن أعلن النادى الإسماعيلى إصابة يوسف نجم فريق 2006 بمرض السرطان، كما توجه عدد من جماهير الدراويش إلى منزل اللاعب مع توجيه بعض الهتافات الحماسية له فى لافتة إنسانية رائعة، وحرص عدد كبير من جماهير النادى على مساندة اللاعب على الرغم من كونه صغير السن، وتوجه عدد كبير من الجماهير إلى منزله وهتفوا باسمه، ما دفع اللاعب إلى النزول إليهم لتحيتهم على الرغم من مرضه الشديد وعدم قدرته على الحركة بعد جلسات الكيماوى الأخيرة، وحملوه على الأعناق.

 

 

وحرص أول أمس السبت، محمد صبحى، حارس مرمى النادى الإسماعيلى، يرافقه عمر الوحش ومحمود دونجا وأحمد مدبولى على زيارة اللاعب فى منزله وتقديم الدعم النفسى والمعنوى له أملاً فى شفائه وعودته إلى الملاعب من جديد، كما سبق وأن حرص عدد كبيرمن نجوم الإسماعيلى على زيارة اللاعب منهم حسنى عبد ربه وخالد القماش وعلى غيط.

وقال يوسف مؤمن، ظهير أيسر فريق 2006، بالنادى الإسماعيلى، إنه اكتشف مرضه منذ 4 شهور، بعد أن تعرض للتعب والآلم أثناء التمرين بالنادى فتوجه إلى أحدى المستشفيات من أجل الكشف وإجراء التحاليل والأشعة، واكتشف إصابته بمرض السرطان، ثم بدأ رحلة علاجه بمستشفى 57357، مشيرًا إلى أن دعم اللاعبين ونجوم الكرة له منحه حافز ودافع كبير له لسرعة شفائه وعودته للملاعب، مقدمًا الشكر لكل نجوم الكرة التى تتصل به باستمرار وحرصت على زيارته فى منزله بالإسماعيلية، خاصة مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى.

 

 (11)

يوسف مؤمن ناشئ الإسماعيلى

 

وأضاف، اللاعب يوسف مؤمن، أنه مثلة الأعلى فى كرة القدم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، ويتمنى أن يتحدث معه أو يزوره فى منزله لشدة تعلقه به وحبه الشديد له، مشيرًا إلى أنه لديه حماس وثقة كبيرة من ربنا على شفائه وعودته للملاعب مرة أخرى، ليقود الإسماعيلى مرة أخرى للعودة للبطولات والانضمام للمنتخب الوطنى.

 

وأكد يوسف، أن بداية معرفته بإصابته بالسرطان، كانت من خلال شعوره ذات يوم بإعياء شديد، وخرج من التمرين وعاد إلى المنزل، وكان متوقع أنها نزله برد، لكن مع مرور الوقت كان بيخص بشكل مستمر، وقام بالكشف عند أكثر من طبيب لكن لم يستطيع أحد تشخيص حالته، مع استمرار تدهور حالته الصحية، وأحدى الأطباء أخبره أنه يعانى من الأنيميا الشديدة وكتب عدة أدوية ولكن دون فائدة أو جدوى حقيقة منها، وهو ما دفعه للكشف لدى عدة أطباء أخرين، ولم يستطيع أحد تشخيص حالته، ولطن طلب الطبيب الخامس أشعة مقطعية، وأظهرت الأشعة إصابته بمرض السرطان وطلب مننا أن نتوجه به على مستشفى سرطان الأطفال "57357"، بعد شكه بوجود سرطان فى المعدة.

 

 (1)

اللاعب يوسف مؤمن المصاب بالسرطان

وقال مؤمن رمضان، والد ناشئ الإسماعيلى، إن خبر إصابة نجله بالسرطان وقع كالصاعقة عليه، وتوجه على الفور لمستشفى سرطان الأطفال، لكن لم يستطع الدخول فتوجه به على معهد ناصر، وتم تشخيص حالته بورم فى الغدة الليمفاوية، بالإضافة إلى ورم حميد عند الرقبة داخلي، وتم دخولنا مستشفى سرطان الأطفال قالولي، وتم استئصال الورم اللى فى الرقبة، ثم استكملنا رحلة علاجه داخل المستشفى حتى الآن.

 

13

 

 

على غيط وحسنى عبد ربه نجوم الإسماعيلى يدعمان يوسف

وأضاف الأب الملكوم على أمره، "ما يحزننى على نجلى هو أنقاص وزنه بكشل كبير، حتى وصل غلى 27 كيلوا فقط، وسقوط شعره، بسبب جرعات الكيماوي، بالإضافة إلى إصابته بجرح فى المعدة"، مشيرًا إلى أن موقف الرياضين من يوسف ودعمه كان له مفعول السعر فى الحالة النفسية لنجله وللأسرة بأكلمها، مضيفًا إلى أن زملائه فى فريق الإسماعيلى، وقفوا جانبه فى مرضه وحضر معاهم التمرين وفسحوه بعربية مكشوفها وتم عمل سيشن تصوير له لإسعاده.

 

وأكد والد ناشئ الإسماعيلى، أن ظروفه المادية لا تسمح له باستكمال علاج نجله، لكنه عامل يومية وغير موظف، مطالبًا وزير الشباب والرياضة والنادى الإسماعيلى، بتقديم دعم مادى لنجله يوسف من أجل استكمال علاجه وعودته للملاعب مرة أخرى، كما تمنى من اللاعب الدولى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى أن يحقق أمنية نجله ويقابله لرفع روحه المعنوية.

 

 (2)
 
يوسف لاعب الإسماعيلى ووالده مؤمن رمضان

 

 (3)

لاعب الإسماعيلى والزميل السيد فلاح

 (4)
 
لاعبى فريق الإسماعيلى يدعمون يوسف

 

 (5)
 
جماهير الإسماعيلى يدعمون اللاعب مؤمن

 

 (6)
 
حسنى عبد ربه نجم الإسماعيلى السابق يدعم مؤمن

 (7)

 
نجوم الإسماعيلى القدامى يدعمون يوسف مؤمن

 

 (8)
 

يوسف مؤمن ناشئ الإسماعيلى المصاب بالسرطان

 
 (9)
 
اللاعب يوسف مؤمن يشاهد مباراة الإسماعيلى
 
 

 (10)

 يوسف مؤمن ناشئ الإسماعيلى

 

 (12)
 
لاعب الإسماعيلى والزميل السيد فلاح

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة