أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر السومة يستعد للتجديد مع الأهلى السعودى بـ 30 مليون ريال موسمين

الإثنين، 04 يناير 2021 01:04 م
عمر السومة يستعد للتجديد مع الأهلى السعودى بـ 30 مليون ريال موسمين عمر السومة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن أهلى جدة اقترب من التوصل لاتفاق مع السورى عمر السومة مهاجم الفريق لتجديد عقده مع الفريق الذى ينتهى فى يونيو المقبل فى ظل تلقى اللاعب العديد من العروض الخيالية خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، إن إدارة النادي الأهلي والمهاجم السوري عمر السومة، توصلا إلى اتفاق نهائي على تمديد عقده لمدة ثلاثة أعوام جديدة، مقابل 30 مليون ريال تقريبا بواقع عشرة ملايين كل عام، على أن يكون التوقيع رسميا خلال اليومين المقبلين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مستحقات السومة المتأخرة كانت عقبة قبل الاتفاق على تمديد العقد، لكن إدارة الأهلي تجاوزتها عندما قبل اللاعب تسلمها على دفعات اتفق عليها الطرفان، على أن يتسلم الدفعة الأولى منها قبل التوقيع الرسمي.

من ناحية آخرى، أثبتت الفحوص الطبية والأشعة المبدئية التي أجراها اللاعب المغربي إدريس فتوحي عن تعرضه لإصابة في مفصل القدم اليسرى تعرض لها خلال نزال التعاون 0 / 3 في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحاجته إلى العلاج والتأهيل لمدة من أربعة إلى ستة أسابيع، على أن يستكمل الفحوص الطبية بعد ثلاثة أيام.

وكان النادى الأهلى المصرى، انضم مؤخرا لكتيبة الأندية الراغبة فى استطلاع طلبات السومة بعد ترشيحه لضمه وتدعيم الهجوم الأحمر فى الشتاء، إلا أن المقابل المادي جعل المفاوضات تبتعد في بدايتها.

وتلقى النادى الأهلى مؤخرا عرضاً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لضم عمر السومة، ويحاول مسئولو أهلى جدة تجديد عقد اللاعب الذى يعد واحدا من أهم أعمدة الفريق الأساسية.

وقاد النجم السورى عمر السومة فريق أهلى جدة لتحقيق فوز قاتل على مضيفه الرائد بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح النجم السورى عمر السومة فى تسجيل هدف فوز فريق الراقى بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس الرائد، ليخطف لفريقه 3 نقاط ثمينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة