شبيه عمرو دياب: "بشترى شرائط كاسيت ألبومات الهضبة وبسمعله من صغرى".. فيديو

الإثنين، 04 يناير 2021 10:14 م
شبيه عمرو دياب: "بشترى شرائط كاسيت ألبومات الهضبة وبسمعله من صغرى".. فيديو شبيه عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إثارته للجدل، بسبب الشبه الكبير ما بينه، وبين الفنان عمرو دياب، تحدث حسام مصطفى عن كواليس ظهوره الأخير فى إعلانات الهضبة.

وقال خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، إعداد محمد الحناوى وعزوز الديب، إنه يبلغ من العمر 31 عاما، ومن مواليد محافظة أسيوط، ويعمل في مجال الكمبيوتر، حيث تخرج من معهد الكمبيوتر.

وذكر أنه يستمع لأغاني عمرو دياب منذ صغره، وكانت أول أغانيه التي تعلق بها "الماضي"، ومن ثم بدأ في شراء شرائط الكاسيت الخاصة بعمرو، لافتًا إلى أن أهله وأصدقائه لاحظوا قرب ملامحه من عمرو دياب.

وواصل:"بدأت نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث وصلت لمتابعين كثر، وانتشرت صورى، وتلقيت محادثات للظهور في البرامج التلفزيونية ثم شاركت في أحد الإعلانات، وبعدها شاركت فى إعلانات أخرى مع عمرو دياب.

يذكر أن شبيه عمرو دياب، كان هذا المصطلح هو الأكثر تداولًا فى حديث جمهور الهضبة فى كل مكان خلال الأيام الماضية خاصة بعد إذاعة أحد إعلاناته حيث ظهر فى مشاهد عديده منه بهيئته بفترة الشباب، ورغم اعتقاد البعض أن الشركة المنفذة للإعلان استخدمت إحدى التقنيات التكنولوجية المتقدمة لتقريب ملامح دوبلير عمرو دياب، إلا أن المفاجأة كانت فى التشابه الكبير بين عمرو دياب وحسام مصطفى، الشاب الذى اشتهر بـ"شبيه عمرو دياب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة